إخلاء مسؤولية عالم حواء
اقتباس مشاركة
يعلن منتدى عالم حواء اخلاء مسؤوليته عن أي عملية بيع وشراء أو اتفاقات ومشاريع بين الأعضاء وأي نتائج أخرى مترتبة عليها ولا يعد طرفا فيها
كما ننبه أن على العضوات أن يتخذوا الاحتياطات اللازمة لضمان حقوقهن فعلى المتعاقدين أن ينتبهوا للنقاط التالية:

1) ضرورة وجود أوراق رسمية مثلا حساب بنكي باسم الشخص المستلم للأموال وليس مجرد حوالات عادية من صراف لصراف
2) توثيق التعاقد بين الطرفين لدى محامي واتباع الطرق الرسمية في ذلك لضمن الحقوق
3) أخذ بيانات الطرفين كاملة صورة من جواز السفر أو بطاقة العائلة أو الهوية والعنوان كاملاً

انا ساكنة بالجزائر و بولاية غرداية خاصة بمدينة المنيعة و عندي مشروع يدر دهبا انا ا ريد ان اتاجر بالملابس النسائية و من تريد ان تشاركني بالربح فسنجلي الملابس من العاصمة من السوق و نبيها هنا ..انا انتظر الرد
07-01-1430 هـ, 05:17 مساءً

لا توجد تقييمات لهذا الموضوع

يمكنك البدء بإعطاء تقييم عبر الضغط على النجوم أدناه:
5
4
3
2
1
مساء الخير انا اختك جوهرة من السعودية عملية التبادل التجاري عمليه ناجحة وانا عندي استعداد يعني انتي تورديلي البضاعة وانا هنا ابيعها والمكسب نتفق عليه ولا يهمك اختك امينة جداً واذا قدرتي تجيبي من المغرب بدل فهذا جميل
07-01-1430 هـ, 07:08 مساءً

اهلين فيكي حبيبتي ..بس انت ما فهمتيني انا ما عندي الحين راس المال لابدا المشروع و انا ابحت عن شريك يساهم بنصف راس المال و هو بسيط جدا لان السلع في الجزائر رخيصة جدا يعني تقريبا المساهمة ب 300 دولار او حتى 200 فقط لنبدا به المشروع و سيدر علينا بالضعف و هكدا سنشتري من جديد و نبيع و الربح بالنصف
07-01-1430 هـ, 08:30 مساءً

والضمانات ارسلك طيب الضمان ايش
07-01-1430 هـ, 09:25 مساءً

اطلبي انتي شو ما بدك ضمان وانا جاهزة و انا باكدلك اننا راح نربح كتير ان شاء الله ..و ادا انتي جادة ابعتلك وتبعتيلي نسخة عن بطاقة الهوية و اي شيى تاني انا جاهزة
08-01-1430 هـ, 09:27 مساءً

الساعة الآن 05:49 .