اللي فاضية تدخل تشوف وش صار قبل شوي..

الترفيه والتسلية

صباح الخير.. للي يقرون الصبح..
مساء الخير للي يقرون المساء..

المهم..
>>>>>>من الروعه بدخل الموضوع سيده..

بنات تخيلوا قبل شوي..نقزت في وجهي قطوة من تحت الطاوله..طالعه الاخت من غرفة اخوي..
وتمشي بكل ثقه.. المهم ركضت من الروعه وراها.. الا اخوي في الدرج.. ويلحقها بيطلعها بالحوش.. بس الباب مسكر.. وانا واقفه باخر الدرج
>>>>.يعني حارس على غفله عشان ماترجع..
واخوي بنص الدرج.. والقطوة واقفه ..واجي وارسل عليها جزمة رياضه (وانتم بكرامه).. وتنحاش للباب المسكر.. وترجع..ويخوفها اخوي ولاهمته..وترقى علي وانا اصرخ..يممممه.. وادخل غرفتي واصك الباب.. قال اخوي خوش حارس انتي ووجهك..

المهم رجعت الا اخوي بلشان فيها بوسط الدرج..
واخوي الثاني الكبير توه داخل..ومعه عشاه.. وسكر الباب وراه.. والقطوة تبي تطلع وماتدري وشلون..والباب بينا وبينها..
المهم رقت القطوة ووقفت بنص الدرج..بين اخوي وبين الباب.. ويجي اخوي الكبير ويفتح الباب..
واجي انا وارسل الفرده الثانيه..وهي تنقز من الدرج وتزغل وانتم بكرامه على السيراميك وشوي على الدرج..وتطلع.. ولا يفوتكم الريحة الحين واصله وين مع اننا نظفناه..
لا والمسكينه شكلها حامل..وبتجيها ولاده مستعجله..
وامي الحين فوق راسي تقول حرام عليكم اكيد تعورت وسقطت..:42:
26
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أميرة الإحساس
ههههههههههههههههههههههاي ونااااااااااااااسه ههههههههههههاي

قسسسسمن بالله أكره مطارادت القطااااااااااااوه خاصه إذا كانت القطوه مزنوقه مثل حضرة جناب قطوتكم المتنيله بستين نيله ههههههههاي

من جد موقف ولااااا أصعب من هيك وياكرهي لهيك قططططططططاوه ..

عموما خطاك الشششر ههههههههاي وطمنينا على جنين القطوه ههههههاي

سلااااام:26:
$$حصووص$$
$$حصووص$$
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
ياقلبي هالقطوة الي حشرتوها ياحرام عليكم الحرمة حامل وشكلكم جبتوا العيد فيهاههههههههههههههههههههههههههههههه
تسلمين حروة السيل على فليم المطاردات هذا
آهات مجروحه
آهات مجروحه
ههههههههههههههااااااااااااااااااااااااااااي

انا لي خلق اقرا ولي خلق اضحك بعد...
وربي هبلتو بهالبسه المسكينه ..انا اتوقع انها سقط وانها معد بتحمل من الفجعه خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
ولازم تعطونها تعويض عن الخرعه اللي سببتوها لها خخخخخخخخخخخ<<<تراعي حقوق الحيوان هع هع هع

يسلموووياعسسسسسل على هيكك موقف
والله يعطيك العافيه
غلوو تــــن
غلوو تــــن
يا حظ القطوة الاشهب...لو حظها حلو ماشافتج انتي واخوج ههههههههههه
وين منظمة الرفق بالحيوان عنج وعن مسدساتج الرياضية؟؟؟؟؟
بس خوش موقف :o :o :o :o :o :o
shiokh
shiokh
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

كل هذا علشان قطوة أجل لو كان أسد وش تسوين<<<<<<<< من زود الشجاعة انتي وجهك ههههههههههههه

يسلمو ياعسسسسسسسسسل على هيك موقف:o