تكفووون ابي شوركم

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اخواتي بنات حواء

انا من اشد المعجبين في المنتدىوفي هلقسم بذات

لان التجاره تستهويني من صغري

والحين ابغى استشيركم في موضوع

انا مخلصه جامعه تخصص ادارة اعمال وعندي دبلوم كمبيوتر وخبره في التدريس الحاسب والسكرتاريه وعندي انجليزي بعد والحمدلله

بس ما عندي وظيفه

وعندي افكار مشاريع بس المشكله ما عندي راس مال

والحين انتقلت لمدينه تانيه شروره بس الحلو فيها انها توها مافيها خدمات كتيره وهذا الي خلاني افكر اسوي مشروع

قدمت على صندوق المئويه ومنتظره

والفررررررراغ ذبحني لاني وحيده ماعندي خوات

وماادري اشلون ابدا فكرت اني اتعرف على بنات من سني في نفس المنطقه وهذي سهله

وعندي كم فكره في بالي بس ما ادري ببتنجح والا لا

والله الاسواق عندنا خايسه مافيها شي حلو والبضاعه الي فيها من النوع الرديئ جدا وما عندنا ماركات وغير كذا اهل البلد يطرو يشترون من جده او الدمام او الرياض يتقضو للعيد اوغيره وحتى فساتين السهرهيشترونها من برا والعروس مستحيل تتقضى من هنا لان مافي شي حلو والاهم في الموضوع ترتيبات يوم الزواج عندنا محلين يسون الكوش مع الزفه
بس الكوش الي يسويها مرررررررره بايخه واذ جاب كوشه كل ما تدخلي زواج تلقي نفس الكوشهويفضل شهر على ذا الحال يعني يستهلك الكوش مشا الله وياجر فساتين العراوس وبرضه موديلات قديمه وبايخه وفوق هذا اسعاره نار على ايش ما ادري

فكرت في مشروع تنظيم حفلات يعني مثلاانا والبنات الي معي نسوي الصحون الي تنحط على الطاولات ونسوي مسكة العروس لاني قد سويت لبنت خالتي يوم زواجها وانهبلو عليها وغير كذا الزفه مثلا اتعامل مع محل في جده او الرياض يسويها لنا ويكون ليه نسبه فيها و اتعامل مع محل كمان في جده يسوي فستان العروس يرسل لي كتلوجات وتختار الزبونه من عندي وهم يشحنوه لنا لان يوم زواج اختي قالنا صحاب المحل نقدر نشحنه لكم وعلى حسابهم طبعا مع الاكسسوارات او نفس الشي اشوف محل يرسلي الاكسسورات بس المشكله في شي الكوش ابي اعرف اشلون اجيبها الي تعرف ياريت تفيدني وغير كذا ايش ممكن نقدم خدمات وهل ممكن اني انجح في مشروع زي هذاوتتوقعون بيكلفني قد ايش بيكلفني يعني ممكن ابدا من غير راس مال
لاني والله احترت من وين ابدا وشفت هذا اسهلهم بنسبه لي لاني احب اغلف الصحون واسوي المسكات واسوي زفه العروسه
وهل ممكن اني اسوي المسكات واعرضها هنا في المنتدى وتشترونها لو عجبتكم

والله يا بنات الفراغ ذبحني وفوق هذا محتاجه
ياريت تساعدوني والي عندها فكره لا تبخل عليه

والله يجزاها خير الي بترد عليه والله اني تعنيت لكم يا بنات حواء ومن كم يوم مستنيه على نار تتفعل عضويتي
13
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

عهود بنت ابوها
خمس مشاهدات ولاحد يرد وشفيكم علي

الله يجزاها الجنه الي ترد
poison
poison
اتوقع مشروع تجهيز وتنظيم حفلات اعراس ان شاء الله بينجح لأن هالشي مو متوفر وشبه نادر عندكم
لكن فكرة فساتين الزفاف انتظري لا تستعجلي ابدئي اول شي بالتنظيم للحفلات وشوفي مدى قابلية الناس عليها ومدى الطلب وبعد كذا توسعي اكثر واكثر بالأفكار الخاصه بالحفلات..
اما موضوع الكوش ممكن تتفقين مع محلات نجاره ومحلات ورد بداخل مدينتك او اقرب مدينه لشروره ويكون بينكم تعاون لتجهيز الطلبيات
ونمي الموهبه عندك واقتبسي افكار بالبحث من خلال قوقل وادرسي الأفكار هل ممكن تتنفذ..
ان شاء الله ربي يوفقك
عساني نفعتك لو بشي بسيط
* نوال *
* نوال *
الله يوفقك

ممكن تتعلمين المكياج وتعملين مكياج للبنات في بيتك أو تروحين لها البيت حسب اللي يريحك

وايضا ممكن تعملين مسكات العرايس والصحون وتسوقينها من خلال هذا الموقع
عهود بنت ابوها
تسلمين اختي بويسون

على ردك و**** الله اخذ بنصيحتك بنسبه للفساتين

والنجارين مقدور عليهم بس الورد مو موجود هنا اتوقع اجيبه من برا

يسلموو
عهود بنت ابوها
اختي نوال

فكره المكياج منتشره جدا

بس المسكات والصحون هذي **** الله الي بنفذها

تسلمين حبيبتي