إينانا
إينانا
ماشاء الله تبارك الله صراحة من جد ربي قوى ارادتك عقبالي ياارب بس حبيت اسال وش فصيلة دمك وهل كنتي تشربين شاي اعشاب ومعليش كثرت عليك اسئلة بس هل وجهك وخدودك نزلوا مع الريجيم والى لا لاني خايفة على خدودي تروح
ماشاء الله تبارك الله صراحة من جد ربي قوى ارادتك عقبالي ياارب بس حبيت اسال وش فصيلة دمك وهل...
حبيبتي صدقيني ترا ارادتي مو قوية لهالدرجة
بس الوقت الي ضيعتو من حياتي خلاني غصب عني إضغط عحالي

فصيلي دمي O+
أعشاب لا ماكنت أشرب لأني أصلاً ما أحبها طعمها إإإإعع
بالنسبة لوجهي وخدودي انا أصلاً من قبل ما أنحف ووجهي نحيف
بس لما نحفت نحف شوية
بعدين خليها تروح الجسم ورشاقته اهم من الخدود
رائحة الافندر
حبيبتي صدقيني ترا ارادتي مو قوية لهالدرجة
بس الوقت الي ضيعتو من حياتي خلاني غصب عني إضغط عحالي

فصيلي دمي O+
أعشاب لا ماكنت أشرب لأني أصلاً ما أحبها طعمها إإإإعع
بالنسبة لوجهي وخدودي انا أصلاً من قبل ما أنحف ووجهي نحيف
بس لما نحفت نحف شوية
بعدين خليها تروح الجسم ورشاقته اهم من الخدود

تسلمين ياقلبي الله يعطيك على قد نيتك يااارب
وعقبال ماتخلصين السبعة الكيلواا
ويالله امري على اي ريجيم وانا معك لاني ابغى انزل عشر كيلواا
إينانا
إينانا
ماشاء الله لا قوة إلا بالله بجد إرادة ممتاااااااااااااااازة الله يهنيك يارب بوزنك الجديد حمستيني بجد .... كنت قبل فترة زيك وكان وزني زي وزني دحين 66 كيلو وطولي 160 ... وصمدت وحاربت وجاهددت لانها بجد حرب الين مانزل وزني الى 46 كيلو بس صار شكلي عدددددم كأني مريضة و مجرد هيكل عظمي مافيه ملامح انوثة عشان عظامي عريضة ... وقلت ازيد وزني الين مااحس شكلي مناسب ... وكان احلى وزن 53 كيلو بالنسبة لطولي ... بس ماوقفت الحكاية على دى الوزن صار يزيد ويزيد ويزيد وماني قادرة اسيطر عليه ودحين ليا 3 سنوات حرب مع 6 أو 8 كيلو أبغاهم ينزلوا مو راضيين .... بالرغم من أكلي القليل وأني رياضية الحمدلله .... لو مو في النادي في البيت .... شكلي متناسق بس انا ماني راضية..... نفسي انزل 8 كيلو من وزني بس جسمي جدا جدا جدا عنيد ليا اسبوعين مخففة أكل و يوميا ساعتين رياضة ( ماشاء الله ) ولا نزل ولا فتفوتة .... شيء يقهر .... وطبعا الرجيم صار زي الكابوس بالنسبة ليا اكرهه .... ممكن مااكل بس مااقدر اسوي رجيم .... وماني عارفة ايش الحل مع جسمي العنيد ....:(
ماشاء الله لا قوة إلا بالله بجد إرادة ممتاااااااااااااااازة الله يهنيك يارب بوزنك الجديد...
يارب يارب أقدر أوصل وزني المثالي وأثبت عليه

بالنسبة لطولك وزن الــ 53 يكون الجسم واااااو وخصوصا اذا رياضية

وان شاء الله تقدرين تنزلين للوزن المثالي مرة ثانية وقريبا يارب

انتي ضلي مستمرة على الي بتعمليه حاليا وحتى لو ضليتي شهر ووزنك ما تزحزح ولا نتوفة

بعد الشهر اكيد رح ينزل بس جسمك من النوع صعب ينزل بس هالمرة المفروض لما توصلي الوزن المثالي

باذن الله تحافظي عليه

امشي معنا مو ضروري تعملي ريجيم خلص ماتاكلي بس حاولي كل يوم تاكلي كل انواع الاكل

يعني كلي شوية دهون شوية كاربوهيدرات بروتينات

وحاولي ريحي نفسيتك انا نفسيتي تعبانة وصار عندي هوس

حاولي كوني ريلاكس كل يوم الصبح اعملي تمارين تنفس وقولي رح انحف رح انحف ان شاء الله

وكل شي ان شاء الله يكون تمام يارب

وضلي مستمرة معي بالموضوع ونشجع بعض

وساعتين رياضة باليوم ممتازة جدا

انا من بكرا الصبح رح سير اطلع أركض كل يوم الركض ممتاز
إينانا
إينانا
حبيبتي صدقيني ترا ارادتي مو قوية لهالدرجة بس الوقت الي ضيعتو من حياتي خلاني غصب عني إضغط عحالي فصيلي دمي O+ أعشاب لا ماكنت أشرب لأني أصلاً ما أحبها طعمها إإإإعع بالنسبة لوجهي وخدودي انا أصلاً من قبل ما أنحف ووجهي نحيف بس لما نحفت نحف شوية بعدين خليها تروح الجسم ورشاقته اهم من الخدود تسلمين ياقلبي الله يعطيك على قد نيتك يااارب وعقبال ماتخلصين السبعة الكيلواا ويالله امري على اي ريجيم وانا معك لاني ابغى انزل عشر كيلواا
حبيبتي صدقيني ترا ارادتي مو قوية لهالدرجة بس الوقت الي ضيعتو من حياتي خلاني غصب عني إضغط...

حبيبتي انتي يارب يعطيني ويعطيكي ويعطي الجميع على قد نيته

وإنتي يارب إمشي معي ونخلص من هالوزن سوا

أنا إن شاء الله بإذن الله برنامجي غدا الصبح

أصحى قبل العشرة اشرب الصبح عصير ليمون مخفف دون سكر ممكن تشربي بداله تفاح

ازا معدتك بتتحسس من الليمون

بعديها ازا كان الجو حلو ممكن اطلع اركض شي نص ساعة

ازا كانت برد رح ضل بالبيت ونط شي مية نطة على اد مااقدر

ورح اطلع العصريات أتمشى المهم انو اطلع من البيت حتى مافكر بالأكل

وبليل رح اعمل متل ما أنا كاتبة بالرد التاني

رح امشي عنفس النظام الي مشيت عليه اول مرة

بس اهم شي اشربي لترين مي باليوم

حتى دهون الجسم تنزل مو مي الجسم ينزل
القطة الحلوة
القطة الحلوة
يارب يارب أقدر أوصل وزني المثالي وأثبت عليه بالنسبة لطولك وزن الــ 53 يكون الجسم واااااو وخصوصا اذا رياضية وان شاء الله تقدرين تنزلين للوزن المثالي مرة ثانية وقريبا يارب انتي ضلي مستمرة على الي بتعمليه حاليا وحتى لو ضليتي شهر ووزنك ما تزحزح ولا نتوفة بعد الشهر اكيد رح ينزل بس جسمك من النوع صعب ينزل بس هالمرة المفروض لما توصلي الوزن المثالي باذن الله تحافظي عليه امشي معنا مو ضروري تعملي ريجيم خلص ماتاكلي بس حاولي كل يوم تاكلي كل انواع الاكل يعني كلي شوية دهون شوية كاربوهيدرات بروتينات وحاولي ريحي نفسيتك انا نفسيتي تعبانة وصار عندي هوس حاولي كوني ريلاكس كل يوم الصبح اعملي تمارين تنفس وقولي رح انحف رح انحف ان شاء الله وكل شي ان شاء الله يكون تمام يارب وضلي مستمرة معي بالموضوع ونشجع بعض وساعتين رياضة باليوم ممتازة جدا انا من بكرا الصبح رح سير اطلع أركض كل يوم الركض ممتاز
يارب يارب أقدر أوصل وزني المثالي وأثبت عليه بالنسبة لطولك وزن الــ 53 يكون الجسم واااااو...
ياقلبي تسلمي لي عالدعوات الحلوة

إذا أنت عندك هووووس أنا عندي حالة نفسية بشكل ماتتخيليه مرة أموت رعب من السمنة

ومشكلتي كل يوم انط عالميزان مااقدر أمسك نفسي وهذا مات يجيب لي أحباط ...

أن شاء الله ابدا ماحبطل بستمر محافظة عالرياضة و التخفيف قدر الإمكان عشان نفسي

لأني أكون مرتاحة وراضية عن نفسي لما أعمل رياضة ......

يلا ربنا ينحفنا كلنا للوزن اللي نتمناه وأحنا بصحة وعافية يارب ...

وأكيد حكون متابعة لكم .... keep it up