عاشقه ياسر
عاشقه ياسر
انا اشوف البنات يمدحون كثيرررر بالخلطه هذا
حتى في منتديات ثانيه يمدحونها انا اقول جربيها وان شاء الله ماتندمي

بس الخلطه بدون ريكسول
*نورسين*
*نورسين*
انا مابعد استخدمها بس راح استخدمها ***** الله بس إذا انتي تقصدين الخلطة مالت الامومه حقت البشره ماأذكر فيها ريكسول وهذي هي: ..... بقول لكم قصتي عشان ماطول عليكم انا كان وجهي فيه حبوب وجاف واسمر مع اني بيضاء جربت خلطة شاسالفه ونفعت معاي بس ماعطتني النتيجه اللي ارضى فيها انا عن نفسي مع احترامي لكي يااختي ..بس يوم وانا في المنتدى شوفت موضوع للأخت سارونه الله يجزاها خير وكانت ذاكره الكريمات اللي خلطتهم مع بعض وجاب معاها نتيجه وااايد حلوه قولت اروح للصيدليه واشتر الكريمات وزودت عليها كريم افالون للتبيض وكريم كيلي الاصلي ولي اسبوع والكل بسألني من صديقاتي شنو اسم البودره اللي بتستخدميها والبلاشير وقول لهم والله ماني مسويه شئ وماحد راضي يصدقني هاذي هي تجربتي ياريت الكل يستفيد منها قبل العيد والله راح تستغنون عن كريم الاساس والبودره وكل شئ يعني بالأصح جمالك راح يكون طبيعي طبيييييعي ..... الكريمات هي كريم ريتين ايه كريم يلكوم كريم الدوكين فور كريم كيلي الاصلي كريم افالون انا كنت احطها في الليل واغسلها في الصباح بصابونه الغار يعني اخليها على الاقل 5 ساعات ...ان شاء الله الكل يستفيد واتمنى اني افتدك......:39:
انا مابعد استخدمها بس راح استخدمها ***** الله بس إذا انتي تقصدين الخلطة مالت الامومه حقت البشره...
مشكووووووووره حبيبتي محووسه وتكفين ارسلي البرنامج اللي استخدمته بنت عمك

والله تكسبين فيني اجر وجزاك الله خييير ياارب
ايسل2007
ايسل2007
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..حبيبتى الموضوع مش موضوع بياض وخلاص ..ومنفكرش إيه هي العواقب ..أنا كنت حذرت من الخلطة دي قبل كدة في المنتدى لأني قريت في كثير من المنتديات عن قائمة محظورات لبعض الخلطات والكريمات ومنهم هذه الخلطة الخطيرة...أقسم بالله العظيم قرأت أنه تم إجراء عدة بحوث عليها وأثبتت أنها تسبب تسمم بالدم ...بالإضافة إلي انهم حذروا من كريم الدوكين فورت لإحتوائه علي نسبة كورتيزون عالية وحذروا أيضا من كريم افالون لإحتوائه علي نسبة زئبق عالية...حيث يؤدي استخدامهم علي المدي الطويل إلي فشل في وظائف الكبد وسرطان الكلي والعياز بالله...فحاولي ان تبحثي عن وصفة أخري أمنة...
*نورسين*
*نورسين*
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..حبيبتى الموضوع مش موضوع بياض وخلاص ..ومنفكرش إيه هي العواقب ..أنا كنت حذرت من الخلطة دي قبل كدة في المنتدى لأني قريت في كثير من المنتديات عن قائمة محظورات لبعض الخلطات والكريمات ومنهم هذه الخلطة الخطيرة...أقسم بالله العظيم قرأت أنه تم إجراء عدة بحوث عليها وأثبتت أنها تسبب تسمم بالدم ...بالإضافة إلي انهم حذروا من كريم الدوكين فورت لإحتوائه علي نسبة كورتيزون عالية وحذروا أيضا من كريم افالون لإحتوائه علي نسبة زئبق عالية...حيث يؤدي استخدامهم علي المدي الطويل إلي فشل في وظائف الكبد وسرطان الكلي والعياز بالله...فحاولي ان تبحثي عن وصفة أخري أمنة...
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..حبيبتى الموضوع مش موضوع بياض وخلاص ..ومنفكرش إيه هي العواقب...
عيوووووون المها

عاشقة ياسر

ايسل2007

مشكوووورييييييييييييييييييييييييييييين حبايبي بس يا ياعاشقه يعني ريكسول ماله فايده؟؟

المشكله خلطتهم خلاص:(

ايسل مشكوره قلبي ع النصيحه بس لو تشوووفين بشرتي كيف صارت!!:09:

انا بانتظارك محووسه النجده!!!
*نورسين*
*نورسين*
عيوووووون المها عاشقة ياسر ايسل2007 مشكوووورييييييييييييييييييييييييييييين حبايبي بس يا ياعاشقه يعني ريكسول ماله فايده؟؟ المشكله خلطتهم خلاص:( ايسل مشكوره قلبي ع النصيحه بس لو تشوووفين بشرتي كيف صارت!!:09: انا بانتظارك محووسه النجده!!!
عيوووووون المها عاشقة ياسر ايسل2007 مشكوووورييييييييييييييييييييييييييييين حبايبي...
بليز بنات اب وحده جربت ترد علي بلييييييييييييييييييييييييييييييييز

معقوول محد استخدمها؟؟؟

حووسه انا انتظرك ياقلبي ترسلين برنامج قريبتك والله يووووفقك ياااارب