نجمةالصبح
نجمةالصبح
ذا احنا لي عصبنا حطينا حرتنا بالعيال الله المستعان بس وضحي يالغلا تقولين عصبي يعني يضرب العيال ؟؟
ذا احنا لي عصبنا حطينا حرتنا بالعيال الله المستعان بس وضحي يالغلا تقولين عصبي يعني يضرب...
اذا غضب مني حط جام غضبه فيهم بس ضرب على خفيف يعني هو يحب اولاده بس يبي يقهرني فيهم
كل همي هو رضا ربي
الله يصلح حالكم يارب والله يشافيك يارب ويسخركم لبعض ويسخركم لعيالكم يارب
بس والله حرام انتي من جهه وابوهم من جهه وش بتكون نفسيتهم فكروا فيهم خـــاصة الــبنات حرام والله
اتفق مع الاخت لاتعزلين نفسك اختي وتصير حياتك منغلقه اطلعوا غيروا جوا وسعوا صدور هاالبنات الله يخلكم لهم ويسخركم لبعض يارب

تقبلي مروري
vip151
vip151
إقرأي البقره وهو نايم وانفثي عليه كل يوم وانفثي عالمويه والكريم والشامبو وكل شي حصني نفسك وبيتك وزوجك وبناتك تقربي من الله وشوفي لا تقطعين البقره من البيت وشوفي كيف الحال بينقلب بشكل ماتتخيلينه بإذن الله انا كنت عصبيه والحين مفيه ابرد مني ولله الحمد والفضل والمنه من قبل ومن بعد خلي همك كله إنك ترضين الله بصبرك ولمك لشمل بناتك
إقرأي البقره وهو نايم وانفثي عليه كل يوم وانفثي عالمويه والكريم والشامبو وكل شي حصني نفسك...
استمري يا أختي وربي يهديه لك
ام_مضاوى
ام_مضاوى
الله يخلى لك بنتك ويسخر لك زوجك

موضوع الطلاق راجع لك

بس بنتك مالها ذنب لا تخليها

لا تغلطين غلطتى
coco@nana
coco@nana
ياختي اي وحدة زوجها عصبي ترى مع الوقت يتبلد احساسها بس بشرط تطلع تنبسط مع اهلها او صديقات او قريبات كذا وحدة تقول اول اذا تخانقت مع زوجي تنسد نفسي حتى لارحت مع صديقاتي بس الحين ماصارت تهتم زعل ولا رضي يعني الغريب لو كان راضي