m&m*

m&m* @mampm_1

محررة

كل ماقررت استخدم الردكتل تطلع وحده تحذر منه تكفون عطوني اخر كلام مليت من وضعي

علاج السمنة والنحافة

من فترة طويلة يمكن ستة شهور وانا اقول بستخدم هالحبوب من مدح البنات بس فيه كذا وحده خوفوني منه
عندي استفسارين مهمة واذا عندم اي اضافات لاتقصرون على اختكم

-هل له اي تأثير على القلب ؟
-قريت رد لطبيبة باحد المنتديات بخصوص الردكتل تقول انه ياثر عالمخ بشكل مؤقت واذا توقف الشخص عن استخدامه يصبح شره وياكل اكثر من قبل .... انتو وش رايكم ؟؟؟؟
-انا وزني حاليا تقريبا 59 هل يناسبني واي نوع يناسبني لانه سمعت انه فيه نوعين

ولكم مني جزيل الشكر والدعاء
11
954

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

manoo..
manoo..
سمعت من دكتور يقول من اضرار استعمالاته فقدان الشخص 10% من الذاكره لأن تأثيره مباشره على اعصاب المخ

وانتي ماشاءالله وزنك مب كبير علشان تضرين نفسك بشي كثر الكلام عنه
بنت السوريه
بنت السوريه
السلام عليكم
مرحبا اختي
انا سبق استخدمته ونقصت 5 كيلو في اسبوعين واحنا في عز الشتا وتعرفين كيف تصير الشهيه مفتوحه في البرد

وامس اشتريت علبه 15 جرام برجع اخذه لني سامنه :)
الحقيقه ماشعرت بأي مشاكل وانا اخذه بس كاني صرت انسى اكثر من أول

بس احيانا تحتاجي تنسي علشان تعيشي :)
لاتجرح المجروح
شوفي ياقلبو انا اول مانزل الريديكتيل تحمست وشريته وبنفس الوقت صرت احس بالام بالقلب <<<<<<<<موسوسه رحت للدكتور

وسوا لي تخطيط وكل شي سليم الحمدالله وسالته عنهم وهزأني وقالي وزنك مايحتاج انك تستخدمينه وبعدها وقفته

ورجعت مره ثانيه واستخدمتهم جابتلي خوف وقلق مررررررررره بشكل مايوصف وتركتهم

ورجعت مره ثالثه :biggrin2:واخر مره بأذن الله جابت لي اكتئاب فظيغ بغيت اتطلق ياشيخه بس اتهاوش انا ورجلي:024:

وتووووووووووووبه عنهم لا وكل هذا مانزلت الا شي بسيط لانه قبل ماتخلص العلبه اتركهم يعني بالنسبه لي مايسوى علي

بس طبعا انتي عارفه الاعراض هذي تختلف من وحده للثانيه فيه ناس ماشالله تبارك الله ماتأثر فيهم

بس اذا انتي موسوسه مثلي خليهم لانه بتصيرين قلقه وخايفه والريديكتل اصلا من اعراضها الجانبيه قلق وخوف واكتئاب يعني وش لك

فيها واسفه طولت قرقتي وان شاء الله ننحف ونجي نكتب تعالو يابنات اقولكم وش لون نحفت<<<<<<<احلامها كثيره
شيمـاء
شيمـاء
انتي وزنك مو وايد حرام تستخدمي شيء ويمكن يضرك

استخدمي اشياء طبيعيه
m&m*
m&m*
انا هذا اللي مجنني انه وزني مو وايد على قولتك ( ترا تعجبني كلمة وايد ليتني كويتية عشان اقول وايد )
المهم هو وزني ( مو وايد ) بس اتتتتتعب عشان انزل كيلو اليوم ويرجع اليوم الثاني ولا اللي بعده