هنا تخنقني العبرهـ وانا اكتب يارســول الله

الصوتيات والمرئيات

بسم الله الرحم ــن
الرحيم
والصلاة والسلام عل ــــى نبينا محمد
الس ــــلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اسعد الله اوقاتكن بالمس ــرات وطاعة الرحمن
انشوده رائعه ومؤثره ومشـــ هـ ــوره عن الرسول صلى الله عليه وسلم
بعنوان يذكـــــ ر ني
وهي من كلمات الشاعر الكبير خال ـــد العتيبي
ومن إداء المنشد المتألق سم ــــير البشيري

تفضلــــــ وووووو
هذا الــ رابــط

http://www.albashiri.net/works/audio/mp3/ydakrny.MP3

الكلمااااااات

يذكرني رح ــيلك مجلسٍ باقٍ على حلــه *** مــداهيل الرج ــال اللي تنومسنــا مواطيهــا

هنا س ــليت سيفٍ يوفي الثارين من سله *** هنا علقت رمحٍ يطعن الج ــوزاء ويطفيهــا

هنا بينت مصح ــفك الكريم ودلنــا دله *** معك نبدى مواع ــيد الكلام وننتهــي فيها

هنا ساقيت غ ــصنٍ من غــلا كنا تحت ظلـــه *** نسولف بالغ ــنا يابايع الدنيا وشاريها

هنا كان الرج ــال جبال ما تقبل خنــا الزله *** عمايمها سح ـــابٍ وإبله باقي مواظيهــا

رجالٍ لو تشوف المــــا غ ـــدر ما شربته للـــــه *** نبت عشب الرضا يا سيدي بأول مغ ـــازيها

هنا ماضيك ورياض الخ ــليـل اللي رعى خله *** شربنا عذبها م ــدري لعبنا في مغانيها

هنا تخنقني الع ــبرة وأنا أكتب يارسول الله *** على قبرك نسيت الناس ح ــاقدها وحانيهـــا

وابو قبــــــرٍ يتيه من الفخ ـــر بالبيد وتجله *** على ح ــسدٍ تبين من سمـــــايمها وصاليها

وياهناك الوفا قبـــــــرٌ يضمك في ثرى تله *** ما دامه بين فردوس الج ــنان وبين منشيها

وانا لا من ذكـ ــرت فراقــك اللي في يدي غله *** نس ــيت ان الليالي شيبتني من بــــــلاويها

على بُـــــع ــد الزمان اللي يعقد الحبل ويحله *** ليا مني ذكرتــــك طاحت الدمــــ ع ـه وراعيها

سلام الله ماهــــز الصبا نس ــريــــنه وفــله *** على الطفل اليتيم اللي ع ـطى الدنيا معانيها

اتمنى تــ ع ــج ـــبكم

:26::26: تحياااااااااااااااااااا تي :26::26:

اختكم الم ــاس ــيييييه
0
659

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

خليك أول من تشارك برأيها   💁🏻‍♀️