shooq75

shooq75 @shooq75

عضوة فعالة

طعام أطفالكم بالغربة كيف يكون؟؟؟

ملتقى الأحبة المغتربات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،

أخواتي حابه أستفسر منكم عن طريقه حلوه ومجربه لترغيب الأطفال لأكل الخضروات :04:العيال عندي الله يهديهم كانو بالديره من احسن مايكون حتى السلطه ياكلونها ومن جينا الغربه صارو مايحبون أكل البيت وحسيت انهم تغيروا من ناحية الأكل خصوصا انهم كانو متعودين على أكل الوالده من يوم اهم صغار المشكله عندي انهم يحبون الأكل خالي بدون خضار يعني الرز لازم مايكون فيه اي شي ويفضلون الأبيض حتى بصل الحمسه ينظفونه منه :mad: وماعادو يحبون الخضار بالفرن او البقوليات من عدس أو فاصوليا خضره يرمونه على طول خصوصا اني صرت استخدمها من جينا بريطانيا لتوفرها هنا بكثره والله ماني عارفه شااسوي كله يبغون اكل الماك دونالد لأنه مافيه خضار بالمره وماكانو كذا بالديره.. وانا بصراحه خايفه على صحتهم وان عدم اكل الخضروات يأثر عليهم :( لكن الحمدلله بالنسبه للحوم يتقبلونها عادي ويجب انها تكون مطبوخه لحالها بدون شي وحتى الحليب يشربون شوي منه بالفطور الصباح ألا الخضروات المطبوخه والغير مطبوخه صرت أعصب عليهم وبالصراخ ممكن ياكلون ملعقه سلطه ومايكملونها بعد.. وصرت استخدم لهم فيتامينات مع اني ماكنت احتاجها بالديره لكن خايفه تنقصهم من عدم اكل الخضروات ..

عموما حبيباتي اللي جربت طريقه او وصفة طعام خلت عيالها حبو الخضار ياليت تدلني عليها ومايحتاج تعطوني الوصفات بالتفصيل عشان ما اتعبكم انتوا بس خبروني شلي عملتوه وانا ان شاء الله راح استفيد منكم أفادكم الله وجزاكم كل خير ..

ملاحظه: ماعندهم مشكله بأكل الفواكه ولكن ليست بجميع أنواعها .. البرتقال و الموز فقط

ولكم مني جزيل الشكر وتقبلوا تحياتي..
13
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

shooq75
shooq75
:44: و لا احد عنده اي معلومه تفيدني
ياطعمي
ياطعمي
اممم
والله الحال من بعضه

لكن اذا عيالك كبار خليهم يساعدونك يتقطيعها طبعا اللي قطعوه هم ياكلونه :22:
او اذا رحتي تسكو خليهم هم يختارونها
اممممم اذا يقرون قولي لهم دوروا لي طبخه من الإنترنت وخليهم يطبقونها معك بعدين يعجبهم ان شاءالله ويتقبلونها
وسويها على اشكال نجوم او وجه

وبقولك نقطه انا ولدي مرره ماياكل
قريت مره في كتاب يقولون ان بعض الأطفال مايحبون الكل لما يكون مخلوط مع بعضه
رز ومرق وسلطه كنها حفله يحبون ان الصحن يكون مرتب كل زاوية فيها نوع وانتي جيبي لهم مجموعة اطباق الطفال شوفي عند ديزني اشكال وانواع وجميع الشخصيات

اتمنى اكون افدتك
redbutterfly
redbutterfly
اممم والله الحال من بعضه لكن اذا عيالك كبار خليهم يساعدونك يتقطيعها طبعا اللي قطعوه هم ياكلونه :22: او اذا رحتي تسكو خليهم هم يختارونها اممممم اذا يقرون قولي لهم دوروا لي طبخه من الإنترنت وخليهم يطبقونها معك بعدين يعجبهم ان شاءالله ويتقبلونها وسويها على اشكال نجوم او وجه وبقولك نقطه انا ولدي مرره ماياكل قريت مره في كتاب يقولون ان بعض الأطفال مايحبون الكل لما يكون مخلوط مع بعضه رز ومرق وسلطه كنها حفله يحبون ان الصحن يكون مرتب كل زاوية فيها نوع وانتي جيبي لهم مجموعة اطباق الطفال شوفي عند ديزني اشكال وانواع وجميع الشخصيات اتمنى اكون افدتك
اممم والله الحال من بعضه لكن اذا عيالك كبار خليهم يساعدونك يتقطيعها طبعا اللي قطعوه هم...
تفضلي اختي هذا الموقع كيف تضيفين الخضار و الفواكة باكل الاطفال من غير ما يحسون....و يتكلم عن كتاب بهذا الموضوع قد مرة جابوا الكاتبة في مقابلة مع اوبرا وينفري..

ان شاء الله يفيدك

http://deceptivelydelicious.com/site/
shooq75
shooq75
اممم والله الحال من بعضه لكن اذا عيالك كبار خليهم يساعدونك يتقطيعها طبعا اللي قطعوه هم ياكلونه :22: او اذا رحتي تسكو خليهم هم يختارونها اممممم اذا يقرون قولي لهم دوروا لي طبخه من الإنترنت وخليهم يطبقونها معك بعدين يعجبهم ان شاءالله ويتقبلونها وسويها على اشكال نجوم او وجه وبقولك نقطه انا ولدي مرره ماياكل قريت مره في كتاب يقولون ان بعض الأطفال مايحبون الكل لما يكون مخلوط مع بعضه رز ومرق وسلطه كنها حفله يحبون ان الصحن يكون مرتب كل زاوية فيها نوع وانتي جيبي لهم مجموعة اطباق الطفال شوفي عند ديزني اشكال وانواع وجميع الشخصيات اتمنى اكون افدتك
اممم والله الحال من بعضه لكن اذا عيالك كبار خليهم يساعدونك يتقطيعها طبعا اللي قطعوه هم...
مشكوره حبيبتي على الرد واعمارهم مابين ال4 سنين وال10 سنوات والله افكار حلوه باحاول اخليهم يقطعون معاي وراح اطبق ان شاء الله بالويك اند والله يعيني وتنجح الطريقه :) ماقصرتي والله :26:جزاك الله كل خير
shooq75
shooq75
تفضلي اختي هذا الموقع كيف تضيفين الخضار و الفواكة باكل الاطفال من غير ما يحسون....و يتكلم عن كتاب بهذا الموضوع قد مرة جابوا الكاتبة في مقابلة مع اوبرا وينفري.. ان شاء الله يفيدك http://deceptivelydelicious.com/site/
تفضلي اختي هذا الموقع كيف تضيفين الخضار و الفواكة باكل الاطفال من غير ما يحسون....و يتكلم عن كتاب...
جزاك الله كل خير يالغاليه كنت فعلا افكر فيها زوجه ديفيد وشفت مقابلتها وحركاتها في الديره واهي تعتمد احيانا على الخضار المهروسه وعجبني البيض اللي صفاره عباره عن خضار مهروس ومحشي في البياض وكعكة الجزر بالكوسه على ما أظن والله نسيت المقابله والله كأنك تقرين افكاري كنت افكر اشتري كتابها بس مادورته الى الحين أجلته الى وقت ثاني قلت يمكن المنتدى بيفيدني اكثر بأذن الله :2thmup:
بس كان بودي ان العيال ياكلون اكلنا العادي اللي اطبخه وياكلون السلطه الطازجه :44: والله المستعان

شاكره لك مرورك وتقبلي مني جزيل الشكر والأمتنان :26::26::26: