الله يرزق اللي تردعليه في هذا اليوم المبارك عشر اولاد صالحين ورابعض امييييييين ياكريم

تأخر الحمل

مين اللي استخدمت البردقوش وجاب فائدة وحملت وكيف استخدمته وكم المدة وهل له فائدة لوحده عندها التكيس والهرمون مرتفع وعدد البويضات واحده فقط وحجمها صغير وكسل في الغدة الدرقية الله لايبلاكم ***** الله:44:
13
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

*ملاذ*
*ملاذ*
انا نفس حالتك وما استفدت منه مع اني شربت عشر ايام بس وحسيت بنغزات بصدري وخفت انه يرفع الهرمون او ما يناسب الغده الدرقيه يمكن بعدين ارجع اجربه ...

بأنتظار تجارب الأخوات
شمعة الذوق
شمعة الذوق
الله يرزقك يارب وتراني طمعانه في دعواتك الحلوه
ام فهدة
ام فهدة
قلبي استخدميه وعليك بالاستغفار دواااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااء من كل دااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااء
*ضحكة طفولية*
*ضحكة طفولية*
الله يهون عليكي يارب,لاتحزني يا اختي كسل الغدة ليس بالشئ المعقد علاجه سهل بس انتظمي باخذ العلاج وراقبي مستوى الهرمون عن طريق التحليل كل 3 اشهر

ما ان يتعدل مستوى هرمون الغدة الدرقية فسيؤثر ايجابا على هرمون الحليب وعلى التكيس وعلى نوع البويضات وعلى انتظام الدورة , لان كسل الغدة له ارتباط بالتكيس وارتفاع هرمون الحليب

اذا كنت تعانين من خمول الغدة الدرقية وتتعالجين بالثايروكسين تجنبي مايلي للحصول على نتائج اسرع بالعلاج :

1- تناولي الدواء بموعد ثابت ويفضل في الصباح قبل تناول اي طعام ولاتتناولي الطعام الا بعد مرور ساعتين

2-تجنبي تناول اي طعام يحتوي على الكالسيوم مباشرة بعد تناول حبة العلاج لان الكالسيوم يثبط مفعول الدواء

3- تجنبي تناول اقراص الحديد بعد جرعة الدواء لانها تثبط عمل الدواء

4- حاولي قدر الامكان تجنب معاجين الاسنان الحاوية على الفلورايد والمياه المعدنية المفلورة لان الفلور من احد مسببات خمول الغدة الدرقية, واذا اضطريتي الى استخدامها ابذلي مابوسعك لغسل الفم من بقايا المعجون

5-تجنبي تناول الزهرة والملفوف و اللفت والبروكلي صلصة الصويا واي منتجات فول الصويا والجرجير

6-تناول الاغذية اللي تساعد في تحفيز عمل الغدة مثل:
الجزر ,الذرة ,البنجر ,البازلاء ,البطاطس,الموز ,العنب, البرتقال, الأناناس , الزبيب ,الببايا ,البطيخ الاحمر, جوز الهند , عشب البحر klep
7- تناول مكملات عنصر الزنك والسيلينيوم

8-عوضي النقص الحاصل بفيتامين B12 لان اغلب حالات كسل الغدة الدرقية يصاحبها نقص حاد في هذا الفيتامين
احلام مجهولة
احلام مجهولة
حبيبتي انا هالشهر استخدمته الحين علي الدوره وان شاء الله ما اشوفها الا بعد تسع شهور
لاكن بقولك عن قريبتي عندها هرمون الحليب مرتفع وتكيس وخمول بالغده الدرقيه وانا معي خمول بعد
والدكتوره نفسها نصحتنا بالبردقوش وهي دكتوره ممتازه مشهود لها بالمنطقة كلها فخذية وتوكلي على الله
والله يرزقني واياكي والمحرومات جميعا
ولاتنسي ان رسولنا الكريم ذكر انه علاج للهرمونات والطمث