اقتباس مشاركة  (نورالاحساء)
موفقين ***** الله
شرفني مرورك
19-01-1430 هـ, 08:50 مساءً
 
اقتباس مشاركة  (أحلى البنات2009)
بس المشاركة ياحبايب فيها بركة

لاكن حاول ان تبحث عن ناس ثقة ولهم خبرة في ادارة المشاريع

وبالعكس المشاركة تخفف عنك الخسارة شوي

بس حاول الي يشارك معاك يكون ل رأس مال ولو كان 25% وليست المشاركة فقط برأي

هذي وجهة نظري وانتم اهل الخبرة أكيد

شرفني مرورك يا اختى الكريمه
19-01-1430 هـ, 08:51 مساءً
 
سبحان الله وبحمده
20-01-1430 هـ, 10:20 مساءً
 

صدق المثل اللي قال
"عط الخباز خبزه ولو اكل نصه "

---------------
22-06-1431 هـ, 06:03 صباحاً
 
سبحان الله وبحمده..سبحان الله العظيم
22-06-1431 هـ, 06:42 صباحاً
 


الساعة الآن 10:48 .