و الله يا جماعي خاطري حماتي ترضى علي؟



انا مفكره اني اجيبلها هديه بس مب عارفه شو الهدية اللي تحبها

وهي حرمه مب كبيره وايد في السن بس مب متعلمه


ساعدوني يا جماعه الله يرضى عليكم؟
28-12-1424 هـ, 09:12 صباحاً
 

لا توجد تقييمات لهذا الموضوع

يمكنك البدء بإعطاء تقييم عبر الضغط على النجوم أدناه:
5
4
3
2
1
الله يرضى عنك اختى حاولي تنتبهين لكلامها عن بعض الاشياء التي تعجبها وجيبيها لها او اواهديها ذهب اوخذي لها لبس من دون ماتدري عن طريق زوجك او اخته وفصلى لهاعلي مقاسه لبس او شوفي شي ناقص بالبيت ودها به والله يسعدك ويجعلها ترضى عنك وقبلها الله يرضى عنك بادره طيبه منك اختي
28-12-1424 هـ, 09:27 صباحاً
 
طقم شاي مميز
مع صماطة


اي اواني منزليه حلوه جدا للضيوف
اكيد عندها عزايم
28-12-1424 هـ, 03:32 مساءً
 
خاتم ذهب أو اسوارة أو ساعة
أو طقم فاخر لسجادة وشرشف صلاة مع دهن عود
29-12-1424 هـ, 01:18 صباحاً
 
بارك الله فيك

ويجعل ذريتك من اهل البر ويبرونك مثل ما بريتي جدتهم

والمثل يقول غنيه واحب الهديه وصدقيني بتفرح لأي شيء تقدمينه لها لذلك شوفي ايش هي تحب او محتاجته

بيكون افضل من تشترين شئ مو محتاجته
29-12-1424 هـ, 11:08 صباحاً
 


الساعة الآن 11:37 .