يمه ضمينى

مشكورة الغالية على ردج بس المشكلة انا مب ساكنه معاهم يعني توني مالجه و اريد لما اول يوم اروح بيتهم شايله معاي الهدايا عشان تاخذ فكره حلوه عني

الخنساء
والله فكره حلوه بس المشكله اني سمعت كل زوجات ابنائها يهدونها اطقم للمطبخ و انا حابه اغير

ميعاد الخير

و الله فكره حلوه راح احطها في بالي

ام عزان

و الله ما ادري استحي اسالها خصوصا انا بعدني مالجه ع عموم مشكوره الغاليه
02-01-1425 هـ, 03:24 مساءً

ذكرتيني وانا ناسيه بكيفي والله حماتي زعلانه . الله يهديها ويهدي جميع المسلمين . بس ما قلتي لي كيف حماتك معاكي .
02-01-1425 هـ, 10:35 مساءً

مرحبا
خذي لك صندوق قديم وجوا الصندوق حطي ورد مجفف ريحته قويه وحلوة خذيه من زهور الريف بعدين خذي لك مفرش ستان دائري اللي أطرافه دانتيل أو شك وارميه بطريقة عشوائئية بس مرتبه في الصندوق وبعدين خذي لها مجموعة( بودرة جسم مع العطر مع الكريم مع الفواحة مع العطر الزيتي مع العطر المركز مع شمع الفواحة ) من زهور الريف وأنصحك بسويت كامليا أو المسك الأبيض المهم رتبيهم بطرقة حلوة في الصندوق وخذي لها جلابية راقية وتصلح للمناسبات ورتبيها فوق العطور وعلى الجلابيه وزعي معمول حلو خذيه من الشركة العربية للعود والبخور أو بخور راقية من أجمل الصرااااااااحة خياااااااااااااااالي يجننننننننننن وخلاااااااااااص انتهينا من الهدية
أتمنى أكون أفدتك ولو بالقليل
تحياتي لك وأسأل الله العلي القدير أن يبارك لك في زوجك ويبارك له فيك ويملأ قلبه بحبك ويملأ قلبك بحبه ويجمع بينكما في خير ويرزقكما الذرية الطيبة المباركة التي تبركما كما بررت أم زوجك
اللهم آااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااامين :24:
07-01-1425 هـ, 11:50 صباحاً

ضاوية و ايش ناطره بسرعة حاولي تراضينها قبل ما تجلب عليج هي وبناتها

انا حماتي زي العسل معاي و حتى اطرشلي اكل لدوامي مع اني بعدني مالجة و توصي ابنها وايد علي.

عيون احمد مشكورة اختي بس حماتي وحده عجوز ما تعرف للورد المجفف اهديها تمر احسن و ابرك
08-01-1425 هـ, 05:46 مساءً

اهديها دهن عود وبخور

اهديها شيله مشكوكه ليوم الفرح او قماش سهره تفصله بعرسك

او ممكن سجادة صلاة من اللي تكون مبطنه باسفنج مادامها كبيره في السن بتريحها بالسجود
ومعها مصلى ومجموعه كاملة
اشرطة تحتوي على اجزاء القرآن الكريم بصوت السديس او اي قارئ تحبيه

طيب اسالي زوجك وش اللي تحبه والدته...من الوان ..وش تلبس...وش اللي يفرحها
ولدها اكيد يفهم بذوق والدته
الله يوفقك ان شالله
08-01-1425 هـ, 09:49 مساءً

الساعة الآن 07:51 .