حبوب roaccutane

العناية بالبشرة

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

شلوووووووووووووونكم بنات وحشتووووووني والله

بنات فديتكم انا عندي مشكله بوجهي فيه حبوب واثار حبووب تلوع الجبد استغفرالله ورحت عند دكتوور جلديه

وعطاني حبوب roaccutane حق حبوب الشاب وقالي اذا تبين تخلصين من الحبوب للابد استخدميها 6 اشهر؟ يعني كورس وقالي اخذي حبه بعد الاكل مره وحده باليوم

وبغيت اسالكم بنات في حد منكم استخدمها؟.

وهل اذا استخدمتها كورس كامل تروح الحبوب واثاره ولالا وكم المده ؟.

وهل جابت نتيجه مرضيه ولالا ؟".

وشلون كان فتره العلاج متعبه ولالا ؟.

تكفوون لحد يطنششششششششش حد يرد علي
13
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

Madam_K
Madam_K
صاحبتي استخدمتها ,,, وراحت

لكن بعد فترة رجعت لها أكثر من أول

بس جربي لأنه مافي حل غيره!
وهج الغرام
وهج الغرام
هلا حبيبتي

انا برد عليك بس تكفين ادعي لي انا واختي بالزوج الصالح عاجلا غير اجل

حبيبتي الحبوب روووووووووووووووووووووووووعه وفعلا مثل ماقال الدكتور انها الشي الوحيد اللي يخلي الحبوب ماترجع نهائيا

انا استخدمتها لمده 8 شهور والحمد لله الحين قاطعتها من سنه وشي ولاحبه طلعت لي الحمد لله بس لها شروط واحتياطات انك ماتكونين حامل وتكثرين من شرب الماي لان الحبوب تنشف الدهون اللي بالجسم فراح تسبب لك جفاف في البشره والشفايف بس يختلف من شخص لشخص انا ماصادني جفاف بشفتي لاني كنت دايم اشرب ماي اجيب لي كرتون ماي واخليه عندي بالغرفه واشرب وبتصيرين عقب تعودين تشربين ماي تلقائي من نفسك

ولازم تسوين كل شهر تحليل لوظائف الكبد والكوليسترول اصلا لما تروحين وتقولين ابي تحليل خاص لحبوب الروكاتين بيعرفون المطلوب او الدكتور بيقولك المطلوب

توكلي على الله واخذيها بشرتي الحمد لله الحين تهبل مااحاتي الحبوب اللي تطلع وقت الدوره

وقبل ماتاكلين الحبوب دايم قولي بسم الله الشافي بسم الله المعافي بسم الله الذي لايضر مع اسمه شي في الارض ولا في السماء وهو السميع العليم

اتمنى حبيبتي اكون افدتك واي سؤال انا حاضره

موفقه يالغلا
حلم بس بعيد
حلم بس بعيد
فديت قلبج والله

اللللللللللللله يوفقج ويرزقج بالزوووووووووج الصالح عاجلا غير أجلاااااااااااااااااااااا انتي واختج

ومششششششششششششكور حياتي

وانتظر الباقي
حلم بس بعيد
حلم بس بعيد
وبعد بغيت اسالكم ؟.

اقدر احط ميكب بوقت العلاج ولايآثر.؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
* ريم *
* ريم *
انا جربتهم

وانا الحين بالشهر الخاااامس

هم كويسين بالنسبه لى ماجابوا نتايج حلوه الا بالشهررر 5

ومثل ماتفضلت الاخت يسبب جفاف بالشفايف والبشره والشعر

لازم مرطبااات وشرب ماء بكثره

واذا بتطلعين للشمس حطى واقى افضل لك
وهى فتره وتعدي

بس نتايجها حلووه بالنسبه لى