الشهر هذا سبحان الله كنت متفائله وعندي امل اكون حامل ..................تعرفون اش صار؟

الحمل والإنجاب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم بنات انا من اربع سنوات ونصف وانا استخدم منشطات وعلاجات بالهبل ورحت لكم وحده تمرخني ولكن الله ماكتب لي حمل لكن في شهر سبعه الماضي حملت حمل ضعيف وسقطت على طول والحمد لله على كل حال لكن الشهر هذا كنت متفائله اكون حامل لكن في نفس موعد الدوره نزل معاي بدون اي الم شوي دم احمر اعزكم الله هذا يوم الخميس المافق 28/12/1424هـ الصباح وبعد كذا صار يطلع معي خيوط لونها مثل الكاكاو اكرمكم الله واحس الم في بطني وضهري وسويت تحليل منزلي وصار سالب رغم كل هذا والدوره ماتاخرت
تكفون الله يجزاكم الجنه اللي صار لها كذا او سمعت مثل كذا وصار فيه حمل تقول لي الله يفرج كربتها وييسر امورها ويصلح لها النيه والذريه وانا وجميع المسلمات
19
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام جوليـا
ام جوليـا
ياااااااااااااارب تكوني حامل

وبصراحه ماعندي خلفيه عن الموضوع

لاكن خلي ثقتك بالله كبيررررره والله كريم

يارب يارحمن يارحيم ياحي ياقيوم ارزق اختي غدير البنات وجميع بنات حواء ذريه صالحه وارزقني طفل سليم معافا وثبت حملي يااااااااارب
يارب يارحمن يارحيم ياحي ياقيوم ارزق اختي غدير البنات وجميع بنات حواء ذريه صالحه وارزقني طفل سليم معافا وثبت حملي يااااااااارب
قصة حب
قصة حب
444444444444444444444
موضة
موضة
ان شاء الله تكوني حامل
بصراحه انا يوم حملت بطفلي نزل معي مثلك في نفس موعد الدوره واستمر وحللت بول وطلع سالب وحللت دم وطلع حامل اسأل الله ان لايحرمك الذرية الصالحه.
اصل الجمال
اصل الجمال
اهلين أختي غدير البنات .
علي فكرة اسمك حلو كثيررررر
حبيبتي يارب ياكريم يارب العرش العظيم تكونين حامل ,
وانا بعداكون حامل هذا الشهريارب تفرحنا هذي السنة وكل محروم
آآآآآآآآآمين يارب العالمين
اختي هذي الاعراض مرت فيها اختي في حملها الثاني وممكن تكون تباشير مثل ما يقولون الحريم المجربات .
الله يحقق رغبتك وتحملين ,,
لاتنسيني من صادق الدعاء ..:27::21::27:
rawabiiiiii
rawabiiiiii
ياااااااااااااارب تكوني حامل

وبصراحه ماعندي خلفيه عن الموضوع

:26: :26: :26: