بنات ترى اللي بالميكرويف طعمه غبببببببببببببب ببببببببببببببي مرررره شين اللي بالكراميل والجبن
اللي بخفيف احلى اللي تعرف الطريقه تتكرم
اللهم اني اسألك بكل اسم سميته به نفسك او انزلت به في كتابك اواعلمت به احد من عبادك او استأثرت به في علم الغيب
اللهم اني اسألك ان اشهد انك الاحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد
اللهم وفقني وارزقني من حيث لااحتسب وجميع بنات المسلمين
اللهم احفظ امي وابي واخواني ووفقهم اللهم انك عفو تحب العفو فاعفو عني واغفر لي وادخلني فسيح جناتك وجميع من مات مسلم ومن سيموت مسلم برحمتك ياارحم الراحمين واللهم صلي وسلم على نبينا محمد وعلى اله وصحبه واشهد ان لااله الا الله وان محمد عبده ورسوله
انا جربت اللي بالزبدة بالمايكرويف صراحه يجننننننننننننن ننننننننننننننن ننننننن

طعمه خيالي مرررررررررررررر ررررررررررررررر ررررررررررررررر ه

وانا شريته من السيف واي
بنات تكفوووووووووون الي تعرف تترجم الانجليزي ياليت ماتبخل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اذكر طريقة بالسكر البني وسايل ماعرف وووووووووش اسمة ياليت ماتطنشووووووووو ني
أحــبك حـب لو يرقى ويسكن في مدار الشمس
تذوب الأرض من تحته وتحرق كل من فيها
الفيشار بالتوفي

المقادير:
1 كوب زبدة- 2 كوب سكر بني – ½ كوب كورن سيروب (شراب الذرة) – م ص ملح- ½ م ص بيكربونات الصوديوم- 1 م ص فانيلا--- كمية من الفيشار المعمول بالطريقة المعتادة

الطريقة:

ذوبي الزبدة ,ضعي السكر ,السيروب والملح وحركيها .دعيها تغلي وحركيها بأستمرار اتركيها على النار لمدة 5 دقائق .ارفعيها من النار ,ضعي عليها البيكربونات والفانيلا .
صبيها بالتدريج على الذرة وحركيها جيدا حتى تمتزج جيدا بالخليط ,ثم ضعيها في صينية وادخليها الفرن 250 ف لمدة ساعة
حركيها كل 15 دقيقة .
اخرجيها من الفرن .دعيها تبرد .
ثم قدميها وبالعافية..

* يمكن حفظها في برطمانات نظيفة وجافة مــــــــــــــ ــــــــــــــن ـــــــــــــــ ـقـــــــــــول ـــــــــــــــ ــــــــــــ
بس تراني ما جربته
السلام عليكم

ترى مت من الضحك ...المسكينة طلبت كراميل الفشار وانتو عذبتوها اللى تقول بالزبدة واللى تقول بالجبن واللى تقول اشتريها جاهز ...هههههههه والله مامسكت نفسى صراحة
الله يعطيكم جميعا الصحة والعافية يابنات حوا عليكم طلعات تسر النفس

ترانى امزح معاكم

ان شاء الله وخيتى حصلت المطلوب ..

ومشكووووووووووو رين حبايبى

سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله اكبر له الملك وله الحمد وهو على كل شى قدير

الساعة الآن 05:45 .