انقذوني شعري طاح كله باصلع

العناية بالشعر

بنات انا جايه اسالكم عن زيت يسمونه كامينو موتو سمعت عنه بس ماشفت احد جربه ودي اجربه بس خايفه :44:
شعري طاح كله من جد وتقصف وحاله يعني مهما اي وحده منكم وصفت شعرها مو مثلي انا زفت زفت :icon33:
انا عندي اختلال في الهرمونات وغير الماي المالح والاعراض الثانيه وزمان سويت تنعيم شعر ومن سنتها ماترقعت زياده يعني كلها اجتمعت وشعري صار يطيح بشكل مو عادي لدرجه صرت اكره اطلع واشوف الناس ولين صارت عندنا مناسبه مهمه جدا جدا وماقدر ماروح ماترك الباروكه اتفشل قدام الناس :icon33::icon33::icon33::icon33:
لو احد منكم يعرف هالزيت او جربته تقولي عني ارجوكم والله يجزاها خير وماضيع الله اجركم لاتنسوا اسم الزيت كامينو موتو اللي جربته تقولي والله يوفق المتزوجات مع ازواجهم ويهدي عيالهم ويزوج البنات الحلوين والله لايوريكم كيف حال شعري
8
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

eman sa
eman sa
شوفي حبيبتي الله يشفيك ويعافيك ويرجع شعرك احسن ما كان

قبل تبدين تسوين خلطات زيوت وغيرها

لازم تعالجين الخربطة حقت الهرمونات اذا عالجتيها راح تحظين شعرك يوقف تساقط من ناحية الموية المالحة

خلي اخر شطفة لك بموية حلوة اقصد العلب اللي تنباع في السوبر ماركت علب الموية

بعد كذا سوي تنظيف للفروة الشعر عن طريق عصير ليمون صافي خلية على شعرك ساعة وبعدين اغسلية

من ناحية الزيوت فية اشياء كثيرررررة

صحيح خذي حبوب فيتامينات فية عندك برفتكل مرة رائعة جربيها
فراولة بالشوكلاته
طيب شوفي خلطات حور الجنان

ماشاء الله البنات يمدحو فيها مرررة
ويقولو خلال اسبوعين نبتتلهم شعر

يارب يطرحلك البركة في خلطاتها وتنفعك
الحب ماهو بايديك
اختي eman انا اتعالج حاليا عن لخبطه الهرمونات اخذ حبوب تنظيم بس اختي انا ماجربت حبوب الفيتامينات اللي تقولي عليها يقولون تمتن ومو ناقصين تعرفي
اختي فراوله ماسمعت بالخلطه هذي من قبل يعني فيه اجربها ووين تنباع
ديزاين
ديزاين
الله يكون بعونك

انا فكرت جديا بشراء باروكه للشعر

جربي فيتامين بنتوقار ممتاااااااااز وكبد الحوت

كامينوموتو حلو تأكدي اكثر من تجارب البنات

جربي الحنا بمغلي البصل والثوم

الله يرزقنا بالشعر اللي نتمناه
لمى3
لمى3
كامينو موتو دمااااااااااااار وحذر منه جابر ماراح ينفعك الا فتمينات جربي بنتوجار حلووووووووووووووووووه