ساعدوني ماأنام من اشعة الصبغة

تأخر الحمل

بسم الله الرحمن الرحيم

كيفكم يابنات حواء وخاصة قسم تاخر الحمل اناشاء الله ربي يرزق كل المتاخرت ونقفل هذا القسم المهم أن الدكتور طلب مني اسوي اشعة الصبغة لاني ماحملت من بعد القيصرية بس مرة صار حمل وسقط بنفس الشهر وكان هذا قبل سنة وسويت تنشيط يمكن اربع مرات وكلوميد وابر ولاصار حمل الحين الدكتور يبين اسوي الاشعة بس انامرة مرة خايفة منها ومن النتيجة صدق ماعد انام بس افكر واقعد ابكي مرة والله العظيم شعري صار في شيب من كثرة التفكير بالحمل وخايفة تكفون ساعدوني ولو بكلمة **** يرزقكم الذرية :icon33:

اناقررت اسوية في الاستشاريون بس كيف التعامل وكيف الحجز لاني ماعرف شي عنها ابد واذا قية انسداد والاتصاق يروح وش اعراض الاتصاقات والانسدادت هل الدورة قليلية من اعراضها لاني قريت كذأ

تكفون تكفون ساعدون خايفه من النتيجة اكثر من الالم :mad:[/
28
2K

هذا الموضوع مغلق.

ام الأيهم
ام الأيهم
توكلي على الله وسويها
سحر الأماسي
سحر الأماسي
اكيد التوكل على الله قبل كل شي بس اناخايفة
مشاعر مشاعل
مشاعر مشاعل
حبيبتي انا كنت خايفة مثلك لكن الحمد لله سويتها وماصار إلا كل خير
ياقلبي التفكير هو إللي يزيد حالتك سووء , إتركي التفكير السلبي عنك وإن شاء الله يكون كل شي سليم ومافيك إلا العافية
الله يرزقني ويرزقكم الذرية الصالحة والمعافاة عاجلا غير آجل
صاحبة الإمتياز1
عاادي ياقلبي سويها ..
انا سويتها لكن تألمت لإنهم مالقيو عنق الرحم فعذبوني حتى يلاقونه ومالقيوه
عشان كذا تألمت وطلبوني منظار بس رفضت وحاليا أفكر أروح لمراخة وأشوف ايش تقولي
لكن إن شاءالله إنتي تتيسر وتتسهل عليكي
بيلس اس
بيلس اس
حبيبتي سحر الاماسي انتي قبل كدا حملتي :icon28:بعلاج والالا وكم عندك اولاد وهل العمليه هي سبب تاخير الحمل وانتي ليش خايفه احس انه شي عادي وادا تاخرتي بالحمل عادي بعد الاجهاض واحنا عجولين نبي كل شي يصير بسرعه وان شاء الله سليمه وتبشرينا ادا سويتيها