شكواي لكم بعد الله في اخر الليل

الأسرة والمجتمع

:44:بسم الله الرحمن الرحيم

كيفكم اخواتي ؟

اتمنى تكونو بااحسن حال.

اعذروني على سوء الكتابه بس انا متضااااااااااااااااايقه ومجرووووووووووووحه ومافي احد اشكي له في هذي الحزه المتأخره من الليل الا انتو .
حسيت برغبه شديده للكتابه لكم وجهي غرقان دموع ولااعرف من اين أبتدي....
مابي اطول عليكم كل مافي الموضوع اني مجروحه من زوجي وهو نايم مو داري عن شي .....
تكلمنا اليوم مع بعض وكنا نسولف عن المقاضي والسوق وهالسوالف وفجأه صدمني وقال لي انتي اولدي وانحفي واقضي لك بدال ماانتي منتفخه رديت عليه انا من باب المزح انت اسمن علشان تحتويني <<<<<مسويه رومنسيه

رد علي المشكله مااقدر احتويك ابي لي وحده نحيفه اقدر احتويها يالله جرحتني الكلمه وراح وتركني رحنا نمنا وماعطاني وجه ماادري ليه يابنات لو انا متينه يمكن اقول معه حق بس انا مو متينه جسمي زين بس انا حامل اكيد بطني كبير ليه يقول كذا حرام عليه اش اسوي طيب؟ انا مابيدي شي مو كلنا كاملين وكل انسان له عيوبه والله متضاايقه مخنوقه

اسفه طولت عليكم بس مقهوره نفسي اعرف كيف ارد عليه دايم يحسسني بالنقص كنت واثقه من نفسي ومن جسمي مافي شي عاجبه رغم اني جميله واجمل زوجات اخوانه واجمل من خواته بس ماادري ليه يسوي كذا ؟؟؟؟؟؟؟

على فكره انا هاديه ومااحب اجرح احد ولا ارد عليه مهما كان السبب يمكن هذا اللي خلاه يتمادا......

شاكره لكم مروركم
8
771

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

دلوعتكـ مجنونتكـ
الله يعينك ياقلبي

لاتتضايقي حبيبتي اهم شي البيبي

اصبري وكثري من الاستغفااااااااااااااااار

ولاتبينين ان الموووضووع عادي عندك حاولي تكلميه بهدوء وفهميه ان هذا

شي يضايقك والله يسخره لك....
أجمل الغيد
أجمل الغيد
عادي لاتكبرين المشكلة ...شكله يمزح وبعدين قصده بسمنتك هذي سمنة كرش الحمل وان شاء الله بعد الولادة بتتغيرين عليه ...ولايهمك اي كلام يقوله دام انك حلوة وواثقة من نفسك :)

وبعدين المرة الثانية لاتسكتين اذا قال شي دافعي عن نفسك باعتزاز وبيني له ان جسمك حلو وعاجبك وعاجب الناس كلهم وانك واثقة من نفسك ..عشان يعرف قدرك ويمكن ينتبه لشي ماكان يشوفه من قبل :arb:

الله يسخره لك ويهون عليك :26:
**عهد**
**عهد**
تبين تنسين هالخرابيط

افتحي التلفزيون شوفي اهل عزه شوفي الجراحا شوفي بكاء الاطفال

الله يفرج همهم

موضوعك مره مايسوى هالزعل انتي مكبرة الموضوع يمكن الحمل ماثر فيك ومخليك حساسه

قومي صلي الليل لوركعه(الوتر ) وادعي الله يهون عليك الولاده مقبله ع شي وشويات خخخخخخخخخخ

واقري قرآن والله تهدى نفسك وترتاح

والجسم لاحقه عليه إن شاء الله بعد الولاده

الله يفرج همك ويشرح صدرك,,,,,,,,,
روووح طفله
روووح طفله
ترا الحمل هو اللي مخليك حساسه
اذكر لما كنت حامل كانت نفسيتي ززززززززززفت واي كلمه تضايقني
وبعدين اذا قام يستهزء بشكلك سوي مثله ودوري اي شئ فيه وتمسخري عليه حتى لو هالشئ موفيه خليه يشك في نفسه ههههه
بنت امها وام بنتها
والله حاسه فيك يا قلبي .معليه لاتكبري الموضوع واصبري واكثري من الاستغفار ز الله يحنن قلبه عليك وفرج همك ويقومك بالسلامه قادر ياكريك .... الدنيا كذا يبغالها شوية صبر والرجال نادر اللي يفهم ويقدر الظروف اللي تمر فيه الوحده منا ان كان حمل او فترت نفاس او دوره .ودائما نكون في هذي الفتره محتاجين شوية اهتمام واحتواءلاكن للاسف كثير من الرجال لايفهم هذا الوضع . وانتي صدقيني لو قال هذا الكالم وانتي مو حامل كان اخذتيه بمزحه . الله يوفقك ياقلبي تعوذي من الشيطان وروحي نامي ولا تهتمي .