تقدري تستغني عن الشغاله ... لو لأ ! أتفضلي

الأسرة والمجتمع

بسم الله الرحمن الرحيم
بعد السلام عليكم والرحمة

كيفكم يالغاليات

عساكم من عواده .. وء وء :o أقصد عساكم بخير
بدخل في المضوع

مين فيكم تقدر تتخلى عن الشغاله

مين تقدر ما تدخّل الشغاله بيتها

مين تقدر تشتغل كل الشغل لوحدها ولاّ لحالها وتستغني عن الشغاله

مييييييييييييييييييييييييين؟؟؟؟

والله يابنات أمي ربتنا على (( قومي أشتغلى بنفسك:angry: ولا عمري شفت أمي دخلت شغاله :55:في البيت دايركت )):7_5_127: إلا لو في عزيمه :icon28:.. بس وكمان بس في المطبخ تعيننا على غسيل الصحون:3_13_12: فقط لا غير .. والباقي نحنا البنات حتى في العزايم نقوم نشتغل..:( ولو نموت ما تجيب في غير الغزايم
وكانت تقول أنا خلفت وربيت وكبرتوا عشان تخدموني مو عشان أجيب شغاله "" الله يخليها لنا الغاليه""
وليومنا ذا تزوجنا وتزوجوا أخواتي ولا وحده فينا تعرف شي إسمه شغاله مهما كان الشغل ؟؟ خلاص على حسب ما أتأقلمنا وأتربينا في الصغر

فمعظم البيوت للأسف عندنا تستعين بخادمات وهن من دول عدة سواء من شرق اسيا أو غربة أو افريقيا ... و كثيرا ما نسمع عن قصص محزنة و اخرى غريبة الاطوار واحيانا قصص جميلة فيها الكثير من العبر..

أنا اسمعكم قصص مؤلمة .... حتى لو كانت مكررة

واحد..

الشغالة من شرق اسيا و العائلة من الرياض ..... فجأة ودون مقدمات الزوج والزوجة يصبحون كالاخوان .................
و كل يوم في مشكلة .... والرجل اصبح يكره البيت والمرأة تكره الرجل ولكنها تعطي اهتمام اكبر للشغالة حتى اصبحت هي الامر الناهي في المنزل و الاولاد يسخرون لخدمة الخدامة !

و استمر الحال لمدة اشهر و في يوم من الايام جاءهم زوار(اقرباء من مدينة اخرى) ومعهم شغالتهم وهي من نفس الجنسية ولكنها مسلمة و ملتزمة وهنا اكتشفت الضيفة و الخادمة الاخرى وجود شئ غير طبيعي في المنزل ولكنهم لم يستطيعوا فهمه

وبعد يوم واحد فقط...... تأكدت الخادمة الاخرى من وجود عملية سحر قامت به خادمة المنزل حيث انها استطاعت ان تسحبها في الكلام و بعد ان اوهمتها بأنها تحتاج للطريقة !!!

بعد ذلك تم احضار شيخ للمنزل والقراءة على الزوجين وتم اكتشاف العمل وعلاجهما منه!

إتنيـــــــــــــــــــن

أطفال في الهواء "..............
قصة غريبة إلى حد لا يصدق !!!!

أحببت أن ارويها لكم لأننا وفي واقعنا الحالي هذه الأيام كل شي جائز ، تقول ( ام احمد . أ ) والحسرة تمزق قلبها عن خادمتها بما كانت تفعل في أبناءها الثلاثة عندما اذهب أنا وزوجي إلى العمل في الصباح الباكر وترك الأطفال ينامون فترة طويلة طوال اليوم ولم يكن يراودني أي شكوك في خادمتي إلا أن رب العالمين كشف لي كل شيء . ففي يوم من الأيام رجع زوجي ألي البيت مبكراً في وقت غير المعتاد وعند دخوله وجد أبناءه يطيرون في أعلى الصالة ولم يصدق عينة ولم يجد الخادمة عندهم وبحث عنها ليجدها في غرفتها مع شخص من نفس جنسها ، وبعدها عرف أنها تستخدم السحر في ذلك حتى تترك لها الوقت الكافي وتنزل الأطفال فيما بعد ليخلدوا إلى النوم بعد إرهاق أثناء تعلقهم في الهواء ، وقد ابلغ الزوج الشرطة لاتخاذ اللازم معها .

الله يكافيهم

وبعد القرايه ,,,, جا دور المشاهده

جايبه لكم فديوا لقطه عشان تشوفو بعينكم صيد الكاميرا للشغالات
وانتوا خارج البيت ياحرييييييييييييييييييييييم وما خافي كان أعظم

وهذا الرابط

تمنع روابط اليوتيوب
المشرفة

:eek:

هذا الرابط
تمنع روابط اليوتيوب
المشرفة

:024:

هل من معتبببببببببببببر!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

الحذر ثم الحذر ولا وحده تقول أن شغالتي غير أو أنها تخاف
يمكن لو شفتي اللي يسوه في بيتك
ما تركتيهم ليلة واحده..

لا مع أولادك ولا معى زوجك

لكن أهم شي نحسن معاملتهم لان الاساءة لهم لاتجوز وتكون ردة فعلهم بالاساءة لابناءنا او السحر وغيره

هل من معتبببببببببببببببببببر

يبغالهم وحده قويه تخلي عين معاهم وعين توديها الشغل معاها

عقبال ما تصطاد الكاميرات الأزواج مع الشغالات .:23:

أصلح الله لنا ولكم النية والذرية. اللهم آمين.....

والله أخاف على عيالي
الله لا يقدر بيوم وأحتاج لشغاله
والله لا يحيجني لأحد غير لــــــــــخواتي وعزوتي ونااااااااااااااااااااااسي
وليكم يا عالم حوااااااااااااااااء ...

ودعواتك لي بالزوج الصالح والذريه الصالحه

والله لا أربيهم بإيديني بس يجي العريس؟؟؟؟؟؟ ويجوا هما بس ؟؟ ياااااااارب
24
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

NWARAH
NWARAH
اتصدقين كلنا تربينا على الإعتماد على النفس

بس ما تربينا على التنظيم في العمل علشان جي نتوتر في شغل البيت إذا ما في شغاله

يجزاك الخير الله سأظل أنتظر الوعد

أسأل الله يقوينا على شغل البيت
دلوعه والماسه
الحمدلله ان شاء الله ما احتاجها
ولا ادخلها بيتي
☆☆حرم الضابط☆☆
يااارب اغنني عنهم ..

من كثر ماشووف واسمع من مصاايبهم وبلاويهم .. شلت فكرة الشغاله من باالي نهااائيا ..
بسومة الامورة
لو ما كنت اشتغل ما بدخلها بيتي ابدا بس انا ساكنة معي اهلي وعندي ملحق خاص فيني وبنتي اوديها عند امي ... ولما كنت ساكنة بروحي كنت اشيلها لحد عند امي ومرة كان يوم اجازة عند زوجي خليت البنت في البيت فجأة قال لي بطلع عندي شغل وانا كان باقي لي ساعة وشوي بيخلص دوامي بس شغالتي كانت طيبة اتصلت فيني وقالت لي ماما بنت يصيح انتي ليش ما جبتي حليب كنت ارضعها ولما شفطت لها ما كفاها ... رديت البيت اركض عشان ارضعها ولقيت الشغالة محتارة شو تسويلها كانت تعطيها ماي وبعدين قالت ماما هذي بنت صغير ما يريد ماي يريد حليب ... ويوم يبت حليب ارتاحت الشغالة .... هم فيهم وفيهم مو كلهم بدون ضمير .... يعني انا الحين مرات اضرب بنتي الشغالة تقول لي ماما انا مايريد يتدخل بس بنت بعد صغير مافي يفهم انتي ليش يضرب؟

الله يعين بس اللي ما يدرون شو اللي يصير من وراهم
سأظل أنتظر الوعد
شكرا على ردودكم جميعا

ولكن

يظل مجتمعنا متعطش لها
ولن يتوب...