كلوركس بياض ناصع
اكرهه الشغالة وانقد الام الي تستغني عن اطفالها ويصيروا ابناء للشغالة قبل فترة كنت انا واولادي الصغار في الرياض غاليري ورحت الله يكرمكم الحمام الي بجنب مطعم ماك والا الاقي طفل ماشاء الله مثل القمر على ارض الحمام والشغالة تغسل البنطلون تبع الطفل لاشعوريا شلت الطفل وكلمتها ان هذا التصرف خطا وجلست ربع ساعة انتظر الام الكريمة حتى جات وفهمتها الي صار بس لاحياة لمن تنادي ماسكة في زوجها ولا همها
ننو111
ننو111
?????????
ظبي الفلا2000
ظبي الفلا2000
والله ماقدرت اكمل مقطع الفيديو حسبي الله عليها

انا دايم انبه اللي حولي انهم يحطون كاميرات مراقبه ويعلمون الشغالات ان البيت مليان كاميرات

عشان يخافون بس الله يهديهم كل اللي اعرفهم واثقين بشغالاتهم ماادري من وين جايبين هالثقه الله يكفينا شرهم

الله يغنينا عنهم يارب
!غـ نـد و ر ة!
!غـ نـد و ر ة!
ادعي الليل والنهار ان الله مايحوجني لهن يارب

قلت لو احتاج بجيب غسالة مواعين وعندي غسالة اوتماتيك ونشاف

وعيالي اذا بطلع مشوار بوديهم عند خالتي ام زوجي

بحاول قدر المستطاع لين الله يرزقني بذرية

بجيب اربع بنات

وحده للمطبخ

والثانية لتمسيح الصاله

والثالثة تنظيف غرفة الجلوس

والرابعه تهمزن خخخ

وثلاث عيال

واحد يودين لأمي اسير عليه

والثاني للمقاضي

والثالث دلوع امه..

والسلام
اهات ناعمه
اهات ناعمه
طيب يابنات الي في ديره الحالها لاجار ولااهل ولا قرايب وعندها اربعه اكبرهم امست واصغرهم ابو 6شهور والوسطى مش طبيعيه ماتتكلم وحركه في هالحاله وش اسوي مستشفى سوق اي شي ماقدر اروح وين اوديهم لو مرضت اقلها زكام وحراره من يقوم فيهم الي اهلها قريب لاتجي تفلسف هم فزعتها في كل شي يبنات انا رحت عند اهل رجلي وطلعو استراحه وقبس المكيف الي بنتي نايمه عندهماشفت احد عاوني اشيل بنتي تصيح والثانين قامو يصيحون وانا كنت حامل ماحد ناظر فيني0(ماكني ابرر لكم ) معليش زودت هرج بس وش اسوي الموضوع استفزني وصراحه بكاني اسفه على الاطاله