أوشن دريم
أوشن دريم
انا من راي اذا كانت بتطلع للضيوف اشتري لها حق الاستقبال فقط والباقي تستخدم اغراض اختها حتى والله ترتاحين من مشاوير السوق
مــولان
مــولان
انا برضو مثلك قالو حامل ببنت وتصير الثانيه عندي .. مع اني تفائلت بجسومي .. الله كريم

اشتريت لها ملابس الداخليه واللفات الداخليه .. يعني الاشياء الي تستخدم دائم وفراهيل .. اما اللفات الغاليه والطقوم الغاليه فيه بعضها وليس كلها .. من بنتي الاولى لان بنتي كبرت ونص اغراضها تصدرت هههههه
*.. بنوتة زوجها..*
انا من رايي حبيبتي استخدمي اغراض بنك الاولى اذا تحسين انها جديده واللي تحسين انه انكرف اشتري لها جديد تعرفين اساس الشهور الاولى مايحتاج ذاك اللبس للاطفال احس يبدا يبين عندهم اللبس من ست شهور وطالع والله يتمم لك على خير ويخليلك بناتك ياحي ياقيوم ...ويتمم لي على خير ويخليلي بنتي وزوجي ويحفظ اللي فبطني وكل اخواتي الحوائبات ياكريم..
انا من رايي حبيبتي استخدمي اغراض بنك الاولى اذا تحسين انها جديده واللي تحسين انه انكرف اشتري لها...
ماشاء الله عليكم صدق أفدتوني
باخذ أهم جملة من كل رد
واللي أقتنعت بها

جزاكم الله خير أفدتوني والله ينول كل وحدة اللي في بالها
ranat
ranat
انا من راي اذا كانت بتطلع للضيوف اشتري لها حق الاستقبال فقط والباقي تستخدم اغراض اختها حتى والله ترتاحين من مشاوير السوق
انا من راي اذا كانت بتطلع للضيوف اشتري لها حق الاستقبال فقط والباقي تستخدم اغراض اختها حتى والله...
شـــوكـــولاااااا
أغراض الأشهر الأربعة الأولي في رأيي تكون جديدة: الملابس الداخلية، overwhole، اللفافات، وغيره، أما بعد ذلك تقدرين تستخدمين لوازم أختها للخروج.. فساتين أحذية قبعات اكسسوارات الخ.. طبعاً الأشياء الأساسية كالسرير وحوض الأستحمام وغيره استخدمي ايضاً اغراض بنتك الأولى .الله يقومك بالسلامة
أغراض الأشهر الأربعة الأولي في رأيي تكون جديدة: الملابس الداخلية، overwhole، اللفافات، وغيره، أما...
صح الاشهر الاولى اخذي اشياااااء جديده ,,, والبدلات والفساتين بعد اشتري بس مو ذاك الزود ... يعني كم حبه عشان الزيارات ,,, يمكن الناس يتذكرون وتعرفين كلامهم ,, وملابس اختها حق البيت ,,, او بيت هلج ,, بس :)