هل الكلام هذا صحيح اولا؟؟؟ طمنوني

الحمل والإنجاب

كيفكم بناااااااااااااااااااااااااااااات
انا حامل في الشهر الثالث وهذي حملتي الثالثه بس انا خايفه مرررررررررررررره وهذا الموضوع من جد شاغل بالي
وهو قالولي كثيييييييييييييير ان الحمل الاول والثاني يختلف تماما عن الثالث لان ولادة الثالث اصعب بكثييير من الاول والثاني خاصة اذا كنتي جايبه ولدين وجبتي بنت او اذا جبتي بنتين وبعدهم ولد وانا جايبه ولدين وخايفه يصير هذا الكلام من جد صحيح0000وانا والله يابنات من حملت والاولاده وخوفي منها دايم على بالي اتخيل كيف بولد واتخيل يمممممممممممممممممممه اذا جاو يقيسون واذا رفعوا الرجول على السرير يمممممممممممه طول الوقت بس افكر0000تكفون قولوا لي هالكلام صحيح او لا|||؟؟؟؟؟؟؟؟:(؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟|
15
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

نجدية كول
نجدية كول
ما عليك من كثر الكلام
انا ولادتي الثانيه شفت الموت وربي من شدة الالم وكان ولد والبكر ولد والثالثه اخف بكثير ياربي لك الحمد مع انها بنت وطلق صناعي .. اللي يسمع كلام الناس يتعب ترى .. توكلي على الله والتساهيل في ايده سبحانه ...
fatima13
fatima13
بالضبط ... احنا العرب نحب نخوف الغير من الولاده سواء كانت الولادة طبيعيه او قيصيريه ... الناس مالهم هم غير انهم يخوفون الناس ...

ما عليك من كلام الناس لا يودي ولا يجيب.. توكلي على الله اهو الي بيسهل امورك ان شاء الله .. واللي انا دااااااااايما اسمعه ان اصعب ولاده اهي الولاده الاولى وبعدين تسهل ..

لا تخافين :39:
حرم الظابط
حرم الظابط
حبيبتي لو كانت الولاده تخوف من بعد الثاني ما كان امهاتنا يجيبون ب5 والتسعه
يعني صحيح انها تعب بس مو لهدرجه
ولا ماكان احد حمل
ام ماريز
ام ماريز
انا الحمل الثالث ومرعوبه
ليمون وملح
ليمون وملح
انا الحمل الثالث ومرعوبه
انا الحمل الثالث ومرعوبه
ياحررريم الولاده تساهيل من ربي مره سهله ومره صعبه
الوحده تتوكل على الله وماهمها اي شئ

اختي انتي لاتخافين من شئ ربي كاتبه ادعي دايما ان ربي يسهل عليك وبتتسهل وكثر التفكير يضيق الصدر على الفاضي توكلي على الله ومهو جايك الا العافيه