سؤال لو فتحوا الجهاد بغزه هل ---- ادخلي وتعرفين

الترفيه والتسلية

السلام عليكم ورحمته الله وبركاته

ابدأ على طول بالموضوع لان اصلا مافيه مقدمه......................... .......

بسأل سؤال مهم واتمنى أي احد يدخل يجاوب بكل صرااااااااااااااااحه,,, لو افتحوا الجهاد بفلسطين كل واحد او وحده بيروح يجاهد الحين حنا الدعاء البعض <<<< قلت البعض مو الكل مستكثر الدعاء بدال الاغاني الي تحطها الصباح او وانت طالع بالسياره حط بداله شريط قران وادعي لاخوانك في غزه او صل ركعتين وادعي بها بالله عليكم شفتوا شكل الاطفال وربي حتى قلوب القاسيه تأثرت حتى الأطفال تأثروا يارب يفك اسرهم يارب يارب فرج عليهم يارب ارنا في اسرائيل يوم يااااااااااااااااااااااااااااا اااارب ((أمين))

انا عن نفسي وانا حرمه عادي لو افتحوا الجهاد بروح اجااااااااااااهد واعلى كلمة ربي بالله عليكم لو كان الرسول او احد من الخلفاء او من الصحابه كان موجود راح يرضى بالي يصير ببيت المقدس اطهر ارض

يارب يارب ارحمهم يارب فك قيدهم يارب فرج همهم يارب القنابل الي يرمونها بكل مكان اسرائيل اجعلها قوه لفلسطين واحرق اسرائيل فيها يارب كما جعلت النار بردا وسلامه على ابراهيم يارب يااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااا اارب

لو ماعندك رد اكتفى بالدعااااااااااااء
11
798

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام شوشه المرووشه
كثيرين زيك واكيد انا منهم ومن فينا يكره الجهاد في سبيل الله والدعاء لهم من ضروب الجهاد والنصره لهم ومن يبخل على اخوانه باضعف الايمان انسان محروم من الخير
دمتي غاليتي بود
بنت النعيريه
بنت النعيريه
حبيبتي مو بهسهوله عشان الحين ماتقدرين تروحين بس والله لو يفتحون ماتقدرين تروحين وعيالك صغار وتارك تاركتهم وراك ماتدرين ترجعين والا لا وش بيصير مصيرهم على فكره حتى لو زوجك يقول بيروح والله ماتخلينه مايهون عليك يتم عياله صحيح ان الموته وحده بس تخلين زوجك يروح برجوله صعبه حنا نتمنا ان الله ينصرهم ويفرجها عليهم ونصر الله افضل من نصرنا وان شاء الله نصر الله قريب
الدانه!
الدانه!
ياريت يفتح باب الجهاد والله ارسل اولادي مافيه اعظم من الشهادة
@ بوووح السحر@
@ بوووح السحر@
من تمنى الشهادة بلغه الله ولو مات على فراشه
أسأل الله أن يبلغنا منازل الشهداء
فالشهيد يغفر له مع أول قطرة من دمه
ويشفع لسبعين من أهل بيته
إلى غير ذلك من الكرامات
دمتي بود غاليتي
*^ريح الخزامى*^
جزاك الله عنا خير الجزاء.......اللهم كن مع اخواننا في غزة العزة.........