ديمة مطر

ديمة مطر @dym_mtr

عضوة جديدة

اللي تبي مقهى بدون رخصه

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

السلااااااام عليكم

خواتي اللي تبي تستأجر مقهى في صالون نسائي راااقي في شارع رااقي في الرياض

جاهز من مجاميعه يعني تاخذينه كامل مايحتاج لارخصه ولا شي ماعليك الا انك تجيبين لك عامله

وتشغلينه وربحه ان شاءالله مضمون لان الصالون عليه شغل الحمدلله وله زباين

اللي تبي تراسلني ع الخاص .....بالتوفيق

محبتكم : ديمة مطر
8
609

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام جود وجمانه
ام جود وجمانه
ياليت التفاصيل
جزاك الله خير
مشغل سحر الأنامل
ممكن اعرف السعر والموقع بالضبط وين ؟؟؟

بالتوفيق ان شاء الله
ديمة مطر
ديمة مطر
الموقع في العليا شارع العروبه صالون تجميل جزء منه كوفي مفتوح ع الصالون مجهّز بالكامل (( تجهيزات الكوفي )) من آلآت واجهزه واطقم كنب وتلفزيون وجاهز للتشغيل والصالون شغّال وله زباينه اللي عندها اي استعداد ترسل لي رقمها ع الخاص ونتواصل وتجي تشوفه بنفسها
ام لمار123
ام لمار123
طيب اختي ليه تبين تأجرينه طالما الصالون عليه اقبال انا ارسلت لك على الخاص بس قالوا لي كثير ان المقاهي الي في الصالونات غير مربحه اولا للخوف من اللي نسمعه واكيد انتي مو منهم بس صار الشر يعم ثانيا اللي تجي الصالون تكون مستعجله يعني هي جايه للتزيين وتطلع نادر ما تقعد وحده في الكوفي وهذا اللي اشوفه في الصالونات اللي فيها مقاهي عموما الله يوفقك وإن شاء الله اجي اشوفه
ديمة مطر
ديمة مطر
طيب اختي ليه تبين تأجرينه طالما الصالون عليه اقبال انا ارسلت لك على الخاص بس قالوا لي كثير ان المقاهي الي في الصالونات غير مربحه اولا للخوف من اللي نسمعه واكيد انتي مو منهم بس صار الشر يعم ثانيا اللي تجي الصالون تكون مستعجله يعني هي جايه للتزيين وتطلع نادر ما تقعد وحده في الكوفي وهذا اللي اشوفه في الصالونات اللي فيها مقاهي عموما الله يوفقك وإن شاء الله اجي اشوفه
طيب اختي ليه تبين تأجرينه طالما الصالون عليه اقبال انا ارسلت لك على الخاص بس قالوا لي كثير ان...
هلا اختي انا بصراحه ماني فاضيه للكوفي مشغوله بالصالون وماني قادره اجمع بين الاثنين
والله يبعد عنا السمعه الشينه وبفضل الله سبحانه وتعالي الصالون محترم ونخاف الله قبل كل شي ثم نخشى على سمعتنا ثانيا ولو كان فيه اي شي ممكن يسئ سمعتي كان قفلت المحل بالكامل اليوم قبل بكره
وبعدين اغلب الزباين مايجي دورهم الا بعد نص ساعه ساعه الا ربع
وتضطر تجلس في الكوفي عشان الزحمه والله يكتب اللي فيه الخيره