×ام خطاب×
×ام خطاب×
لالالالا مو شرط انك تجلسي بعد الجمااع مستلقيه عشاان الحمل

يعني لو بتقومي وتغتسلي على طول عاادي مو شرط البقاء والله يرزقك
نيفين الوحيدة
لالالالا مو شرط انك تجلسي بعد الجمااع مستلقيه عشاان الحمل يعني لو بتقومي وتغتسلي على طول عاادي مو شرط البقاء والله يرزقك
لالالالا مو شرط انك تجلسي بعد الجمااع مستلقيه عشاان الحمل يعني لو بتقومي وتغتسلي على طول...
حبيبتي طبعا لازم تستلقس على ظهرك لاطول مدة ممكنة حاولي تكون كذا ساعة والاستحمام تاخريه على اد ماتقدري وتحتك لازم يكون مرتفع الله يكتبلك الحمل القريب يارب احنا وانتي باذن الله انا لمل حملت مرتين كنت ما اقوم قبل 5 ساعات و ماخلي شي ينزل و اتحرك كتير بس الله ماكتيلي الحمل يستمر الله يعكيكي وتفرحي باولادك يارب انتي وكل اخواتنا.:04:
همسات 66
همسات 66
لزم تنامي على ظهرك لان الدكتور قال لزوجي احيانا بيسترق الحيوان المنوي للوصول للبويضه 70 دقيقه

حاولي تنامين على الاقل مده ساعه
shahdo
shahdo
يااختي انا قرات في موضوع انو الحيوانات المنويه تبدا تتحرك بعد مرور نص ساعه فافضل تجلسي مستلقيه ويكون تحت خصرك مخده حتى تساعديها على الدخول اكثر
والله يرزقك ويرزقني بي الذريه الصالحه
لاتنسيني بي دعائك
اشتقت اليك
اشتقت اليك
بصى يا أختى العزيزة....على حد علمى ان الحيوانات المنوية تكون فى السائل الذي يخرج على شكل جل و يستغرق 30 دقيقة ليتحول لسائل و بالتالى تتحرر الحيوانات المنوية لتدخل الرحم....و بالتالى فان ما ينزل هو السائل لأن الحيوانات المنوية تكون قد سلكت طريقها للرحم و لم يعد الجسم بحاجة لهذا السائل...

أما بالنسبة للاستلقاء فان أقل مدة تكون نصف ساعة و أكثر مدة ساعتين...لان بعض الأزواج تكون لديهم لزوجة فيستغرق السائل وقتا اطول من ال30 دقيقة ليتحول للصورة السائلة....كما ان ضعف الحركة فى بعض الأحيان يجعل الحيوان المنوي يصل للبويضة فى وقت أطول...

و اليك النصائح التى ذكرها طبيبى بعد الجماع فى فترة التبويض:
1- بعد الجماع تضعى وسادة تحت ظهرك
2- تعقدي ساقيك (تحطى رجل على رجل)
3- النوم على الظهر حوالى ساعتين
4- عدم التشطيف الداخلى قبل 6 ساعات

وان شاءالله ربنا يرزقك الذرية الصالحة انت و كل الأخوات