أم العصافييير
الصراااحه انا جربت الزنجبيل الطازج مع خل التفاحه ونتااااااااااايجه كانت روعه على الكرشه والزوااائد بس يحتاج لفتره واستخدميه مع الحركه :) والسموووحه على الاختصار :) وفي أي سؤال برد علييج ولا يهمج رديلي خببر..
الصراااحه انا جربت الزنجبيل الطازج مع خل التفاحه ونتااااااااااايجه كانت روعه على الكرشه...
مشكووره يا أختي الكسوله بس أبي أسأل كيف استعملتيه وكم المقدار وايش قصدك بالحركه يعني رياضه.. وآسفه على كثر الأسئله.:26:
للصمت حكم
للصمت حكم
رفع
أم العصافييير
up
راس الحكمه
راس الحكمه
:35:فيه تاس كثير جربو خل اتفاح مع زنجبيل وطلعو بنتايج رائعه بعيني شايفتها بس انا كسوله ماجربت وهاذا الكريم ماعرفه:)
الكسولة
الكسولة
مشكووره يا أختي الكسوله بس أبي أسأل كيف استعملتيه وكم المقدار وايش قصدك بالحركه يعني رياضه.. وآسفه على كثر الأسئله.:26:
مشكووره يا أختي الكسوله بس أبي أسأل كيف استعملتيه وكم المقدار وايش قصدك بالحركه يعني رياضه.....
هلاااا أختي أم العصافيييييييير :)

حبيبتي انا قشرت وقطعت الزنجبيل صغار وحطيته في الخلاط مع اشويه خل تفاح
وبعدين ينـخلط تماااااام التمام تقريبا يصير نفس الروب ،،، المهم ،،

وحـطــيته في علبه وأستخدمه يوميااا احطه على بطني وعلى الزوائد وحطيت فوقه النايلون
وبعدين أرووح أمشي ساعه عالسيييير وأتعب وااايد وأعرق

والصراااحه وااااااااااايد أستفدت منه بس اللحين صارلي فتره قطعت بس ان شاء الله برجعله مره ثانيه
لأنه كرشتي واااااااايد خفت والزوائد شبه راااحت والله :) والحمدلله انا مستااانسه على النتايج..