تشتا

تشتا @tshta

عضوة نشيطة

ارجوكم ساعدوني

تأخر الحمل

السلام عليكم ورحمة الله
انا قصتي غريبه وحزينه وجيت ابغى مشورتكم لاتخلوني
انا راح ابدا في موضوع الي مااقدر انام وتعبت نفسيتي وصرت منعزله عن الناس القصه؟ انا متزوجه من اربع سنوات والى الان وانا مازلت بكر انا اخاف من الجماع ومن الالم حاولت اكثير انا وزوجي وماتم شي زوجي الحمد لله انسان فاهم وصابر رحنا عند شيوخ قالو هذي مساله نفسيه وبعدين رحنا لدكتوره نفسيه للاسف مااستفدت اي شي الله يخليكم شفولي حل انا تعبانه نفسيه زوجي احس انه ياس مني اقوله يالله نتعالج عند دكتوره ثانيه بس الاسف مااحس منه اي اهتمام في موضوعي
اليوم جاء وناقشني في الموضوع وقال نسوي اطفال انابيب لعل الله يرزقنا بطفل ممكن يكون بركه علينا وفاتحة خير انا محتاره اوافق ولا وهل اقدر اسوي ولا ردوا عليا نفسي في طفل الله يخليكم
24
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

* في صمتي جروح *
حبيبتي والله أن الجماع شي عادي ليش كل هالخوف الله يهديك كلنا كنا بنموت من الخوف بس تسهلت أنصحك أنك تدعين ربك وتروحين مستشفى ويفكون الغشاء عشان ماتخافين و تتسهل الامور حرام تضيعين أجمل اللحضات فحياتك وأضغطي على نفسك عشان زوجك ياقلبي وأشربي موية زمزم بنية ان ربي ينزع الخوف من قلبك
قصيدةشاعر
قصيدةشاعر
اختي الله يسير لكي امرك يالغاليه ويساعدك انا في رايي تصلي صلاه الاستخارة وتستخيري ربك اكتر من مره وصدقيني مالك الا غير اللي يكتبو لك ربك وربي يريح بالك ويكتب لك اللي فيه الخير ..
دعواتك..
احلام مجهولة
احلام مجهولة
طيب انتي ليه تخاافين كل النساء على هالحال
اسمعي حبيبتي قبل لاتعزمين على الحماع صلي ركعتين واقرئ قران وادعي ربك انه يهون هالسالفه عليك واتعوذي من ابليس وحصني نفسك وارقي نفسك يمكن نفس ولا عين واقرئ سورة البقرة باستمرار واذا ماتقدرين شغلها بالكمبيوتر واسمعيها باستمرار
والله يسهلك ويوفقك وتحملين من غير طفل انابيب
تشتا
تشتا
طيب وشرايكم في اطفال الانابيب اقدر ولا لا لاتخلوني الله يخليكم
* في صمتي جروح *
حبيبتي مابي أحطمك بس طفل الانابيب كل شغله من تحت