ام الورود4
ام الورود4
الله يشفيج ...........ويقومج بالسلامه واستخيري وسوي بحث بقوقل عن الناسور <<<يمكن تلقين يعالجها بدون جراحه وتتقلص والله اعلم وربي يكتب اللي فيه خير
محرووومة*
محرووومة*
انا زيك اعاني منها اكثر شي بعد الولاده وبالنسبه للريحه لازم التنظيف بعد الحمام يكون عميق شويه لان التنظيف العادي مايشيل كل الوسخ وفيه وصفه الكل يمدحها وانا ناويه ان شاء الله استخدمها وهي زيت النارجين من وادي النحل حطي منه عالبواسير مرتين باليوم يقولوا تشفيك تماما
انا زيك اعاني منها اكثر شي بعد الولاده وبالنسبه للريحه لازم التنظيف بعد الحمام يكون عميق شويه لان...
مرحبا اختي
انتي تحطتي علا الجرح:44:
انا البواسير من اول حمل بس كانت خفيفة بثاني حمل اخخخخخخخخخخ بدا معي الشرخ ونزيف الالم :44:
واستخدمت تحاميل ومراهيم بس كلها تسكن الالم للاسف ماتعالج
وصادقة البواسير تطلع ريحة لازم تنظيف اكثر من مرة وبصابون وعلا طول لانها تفرز علا طول ودي اعرف ليش ؟؟؟؟ محتارة
وهذا شي يحبط مرررررررررة ومتعبني لان ابذل جهدي بنظافتي ولا الاحظ ويضيق صدري
ولا بعد بقولك شي بس مابي اضايقك تدرين ناس كثييييير قالولي مع الوقت تصير الوحدة ماتسيطر علا الغازات و...... وانتم بكرامة وهذا شي مخييييييييييف ويارب يحمينا منة ويشفينا
اناالحين متوهقة ودي اسوي عملية قبل احمل لان بواسير وحمل عذااااااااااااااااااب لان الامساك حتمي بلحمل
بس بصراحة استحي لان ماكو دكتورة جراحة عندنا :44:
ومادري شلون طريقة الجراحة
واذا احد منكم يعرف طريقة يقولي بليييز ونورني
امي غلاها بدمي
شوفوا حبايبي جربوا تحاميل ومرهم نيو هيلار ممتازه حماتي استخدمتها وتقول ماعاد لها اي اثر جربوها قبل الجراحه0
رسل1
رسل1
شكرا لكل من ردت علي لكن الطرق الطبيعية ما اعتقد انها تفيد في حالتي ..والجراحة احسن حل قبل لا تدهور الحالة زيادة
واعتقد ان الجراحة هي الحل الجذري للمشكلة

واتمنى اللي تعرف جراح ممتاز تبلغني
imay
imay
نفس الحاله وكنت حاجزة موعد للعمليه توكلت على ربي واستخرت وقبل موعد العمليه بفترة بسيطة طلعت حامل وان شاء الله بعد الولاده اتجرأ واسويها لاني خايفه منها مررررررررة