حب زوجي
حب زوجي
^
هههههههههههههه

وقسم جاء ذا الموضوع بوقته
مهاف
مهاف
حبيبتي حرااام طيب وش رايك خلي احد كبير اكبر منك وجسمه ممتلي خليه يركب فوقك وهو يضحك ومبسوط وانتي معصووووره تحته ولايفكك الين تحسين بالموت ووجهك يحمر شوفي وش راح تحسين وقتها

حرام عليكي هذولا امانه ربي حطهم عندك المفروض تخافين عليهم من الهوا الطاير هذولا كل دنيتك لاتعذبينهم

ترى الساديين كذا انا مابي اخوفك بس والله انا اقولك الصدق يعذبون غيرهم وهم مبسوطين مافيها شي روحي عند دكتور نفساني واشرحيله حالتك

الله يحميهم ويحفظهم يارب
الـــ عديل ـــــروح
ماعندك مرض نفسي؟؟ اجل الي تسوينه هذا وشو تصرف انسان فيه عقل؟؟
فيه بعض البنات ماخذين الموضوع بمزح الموضوع هذا خطير لو عرف زوجك ولا اهله بياخذون العيال منك
دلوعة علولي
دلوعة علولي
حبيبتي حرااام طيب وش رايك خلي احد كبير اكبر منك وجسمه ممتلي خليه يركب فوقك وهو يضحك ومبسوط وانتي معصووووره تحته ولايفكك الين تحسين بالموت ووجهك يحمر شوفي وش راح تحسين وقتها حرام عليكي هذولا امانه ربي حطهم عندك المفروض تخافين عليهم من الهوا الطاير هذولا كل دنيتك لاتعذبينهم ترى الساديين كذا انا مابي اخوفك بس والله انا اقولك الصدق يعذبون غيرهم وهم مبسوطين مافيها شي روحي عند دكتور نفساني واشرحيله حالتك الله يحميهم ويحفظهم يارب
حبيبتي حرااام طيب وش رايك خلي احد كبير اكبر منك وجسمه ممتلي خليه يركب فوقك وهو يضحك ومبسوط وانتي...
أم همام العنزي
ماعندك مرض نفسي؟؟ اجل الي تسوينه هذا وشو تصرف انسان فيه عقل؟؟ فيه بعض البنات ماخذين الموضوع بمزح الموضوع هذا خطير لو عرف زوجك ولا اهله بياخذون العيال منك
ماعندك مرض نفسي؟؟ اجل الي تسوينه هذا وشو تصرف انسان فيه عقل؟؟ فيه بعض البنات ماخذين الموضوع بمزح...
ياربيه ضيقتي صدري

اول كنت قبل لا اتزوج اخنق خواني لين احس انهم يبي يموتون بعدين اتركهم غصب علي

والحركه هذي ما اسويها قدام زوجي اخاف يضربني لانه شافني مره وانهبل

ومااحد يدري عن السالفه لاتخوفيني تكفين