فستان زواج واكسسوارات

الاستفسارات الجماليه

السلام عليكم بناااااااااااااااااات

انا زواجي في بداية شهر ثلاثة واعيد واكرر ماسويت ولا جهزت شي.. ان شاء الله بعد امتحاناتي ادور واتحرك على روحي نهاية هالشهر

بس حبيت اسال بنات الخبر والدمام والشرقية
ابي محل اكسسوارت حلوة وفخمة بنفس الوقت يعني العقد يكون مغطي الصدر كله تقريبا يكون ياخذ حيز كبير من الصدر بالاضافة الى السويرتين المربوطين بسلسلة الي تنحط عاليد من فوق لتحت وسويرة تكون عريضة مو سلسلة بسيطة وتراكي وخاتم حلوين ويكونون طقم
ابي شي حلووووووووووووو وفي نفس الوقت فخم

ياااااااااااااااااااااااااااااريت تخبروني في وين احصل هذا الشي وين الاقي هالمحلات واسعارهم .. والسعر شي ضروري لان ابي اخذ ميزانيتي من البحرين مو اروح واتوهق
تكتبون لي اسم المحل ووصفه لاني ما ادل محل

وعشان بروح السعودية ان شاء الله نهاية هالشهر بمر على سوق السويكيت اعتقد اسمه ناس وايد في المنتدى اشوفهم يمدحونه بس قبل لا اروح احب اشوف اكبر عرض يتقدم لي عشان تكون اختياراتي اوسع يعني مابي اخذ فستان واشوف احلى منه مثل ماصار في الخطوبة

فاللي عندها فستان ابيض للبيع ترسل لي صورته
عشان اذا رحت السوق وماحصلت احلى منه اشتريه من عندها بعد موافقتها طبعا

عشان ماضيع وقتكم معاي
قياس سمول مايناسبني
مقاس الصدر يكون في حدود 36
يفضل مايكون تنورة وبدي بس مو شرط
مابيه ناعم وايد و يكون فخم وحلوووووو وعلى الموضة
وسعره مناسب

اسفة على اطالتي وانا واثقة ان بنات السعودية وبنات المنتدى ماراح يقصرون بمعلومة وان شاء الله اشوف فزعتهم

والي ماتقدر تساعدني وتشوف موضوعي ترفعه لي الله يجزاها كل خير

ومشكوووووووووووووووووووووووووووووورين مقدماااااا
11
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أتنفس هوآآك
أتنفس هوآآك
هلا حبيبتي..
الله يحيك في بيتك الثاني...

اول شي الف مبروووووووك مقدما.

بالنسبه للفستان روحي سوق السويكت وسق الدمام فساتينهم مره حلوه وفي سوق الدمام محلات اكسسوارات كثيره

وافضلك روحي سوق الجمله حق الاكسسورارات اشيائهم مره حلوه واسعارهم بعد مو رخيصه ولاغاليه...
wajas
wajas
اب حتى انا يابنات اللي تبي تاجر فستانها مقاس سموووول تراسلني يكون انيق الله يعافيكم
احلام تائهة
احلام تائهة
معقولة يا بنات السعودية 37 مشاركة وبس بنتين الي يردون علي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
محد عنده معلومة يفيدني فيها او فستان يبيعني اياه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

انا بأمس الحاجة لمساعدتكم ماباقي على زواجي شي بداية شهر 3
الي ماتقدر تساعدني ترفعه لو بدعوة حلوة لي .. والله يجزاها خير الي راح ترفعه

مشكووووووووووورة وان شاء الله ادل المحل واروح

ان شاء الله يساعدونا
آرلينــــآ
آرلينــــآ
معقولة يا بنات السعودية 37 مشاركة وبس بنتين الي يردون علي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ محد عنده معلومة يفيدني فيها او فستان يبيعني اياه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! انا بأمس الحاجة لمساعدتكم ماباقي على زواجي شي بداية شهر 3 الي ماتقدر تساعدني ترفعه لو بدعوة حلوة لي .. والله يجزاها خير الي راح ترفعه مشكووووووووووورة وان شاء الله ادل المحل واروح ان شاء الله يساعدونا
معقولة يا بنات السعودية 37 مشاركة وبس بنتين الي يردون علي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ محد عنده معلومة يفيدني فيها...
مثل ماقالو لك البنات فيه في السويكت فساتين حلوه وتناسب كل الميزانيات .. انتي ماعندك وقت فأكيد بتاخذين جاهز .. وفيه محل عبدالواحد بالراشد فساتين اروبيه فخمه وناعمه .. اما اسواق الدمام ماعندي خلفيه عنها .. لاني من الظهران .. فيه محل في مجمع الجمعه سنتر في الخبر يصمم لك اكسسواراتك بالشكل اللي تبين وشغلهم روعه لاني جربته شخصيا .. واسعارهم حليوووه .. اسم المحل بنت النور الطابق الثاني اتوقع لاني مااذكر بصراحه ..

الف مبرووووووووك حبيبتي .. ادعيلي ان امور زواجي تتيسر .. لاني بعدك
زواجي بداية شهر خمسه ..
فدائية الاقصى
up