طريقتى ياحبيبتى عاديه وانا فى كل الطرق تطلع معى الحركه

بس اخر مره كانت طريقتى كشنت بصل وزيت كثير لما طلع لوووونه بنى اوذهبى حطيت عليه جزر وليمون اسود وكموووووووون

وبهارات وحركتهم وبعدين صبيت عليهم مويه حاره لحد ماغلت الموووووووويه وبعدين حطيت الرز عليه ولما خلص طلع هالعيب 000

وبعض الاحيان طريقتى اكشن بصل وزيت كثير لاطلع لونه ذهبى احط طمااااااااط صغير واذا ذاب الطماااااااااااط اكون مقطعه فلفل اخضر بارد واحطه على الكشنه واحرك بالفلفل اوكى وبعدين احط الرز على الكشنه واجيب ملعقتين واحرك بالرز بالملعقتين على الكشنه تشمله كله وبعدين اصب عليه مويه وهكذا

وطلع نفس العيب
23-01-1430 هـ, 10:42 مساءً

اهلين اتمنى اني افيدك اااااااااااااااااااااااذا قصدك تبينه ابيض لاتحطي بهارات بس اكتفي بالكمون ولاتخلي البصل يتغير لونه للبني خليه ذهبي وبعدها حطي الكمون والماجي الابيض وعلى طووووووووووووويل سبكي اللحم او الدجاج معه بس بسرعه عشان مايتغير اللون وصبي الماء الحار والملح وبس
23-01-1430 هـ, 10:53 مساءً

888888

هلا حبيبتى انا مااقصد الابيض انا ابغا يكون لوت اللى تحت مثل اللى فوووووووق يعنى الكشخه بس فوووق هههههههه بس تحت ابيض مررره يفشل ههههههههههههههه

يعنى اقدم مرتين ناس لونهم حركااااات والثانين ابيض طبعا هذولى ياكلون من اللى تحت هههههههههههههه
23-01-1430 هـ, 11:07 مساءً

غريبه ليش
23-01-1430 هـ, 11:12 مساءً

انت اذا اضفتي الرز للماء حركيه وقلبيه.......... ولما يطبخ ويخلص وجيتي تطلعينه حركيه وهو في القدر طبعا شيلي اللي فوق الرز من بقايا البصل والطماطم.. ولما تطلعينالرز حطي اللي شلتيه ان بغيتي والا بلاش .. المهم التحريك لما تضيفي الرز ولما تجين تخرجينه من القدر..
23-01-1430 هـ, 11:24 مساءً

الساعة الآن 01:09 .