صاحبة اٌلأمتياز
حراااااااام عليك غيرك يتمنى يضم طفل وصدقيني بيحملها بقلبه ومايصير يحن عليك فكري اذا نام طالعي في وجهه وهو راقد وش ذنبه الضعيف تقسين عليه تاملي فيه شوي صدقيني بتلوووومين نفسك دخليه الروضه اذ هو حررركي نمي عنده مواهب بس حررررا ينطق شوفي انا ماامدح نفسي انا عصبيه على بناتي بس اتحاشى الضرررب لان في غمضه العين اخاف افقدهم واجلس اتحسررر على نفسي ليش وش ذنبهم نضربهم هم احباب الله وخوفي ربي يعاقبنا فيهم معليش طحت فيك بس عزيزتي انتبهي على ولدك
حراااااااام عليك غيرك يتمنى يضم طفل وصدقيني بيحملها بقلبه ومايصير يحن عليك فكري اذا نام طالعي في...
حاولت بس ماقدرة:44::44:واشكر كل من رد علي وماكتبت لكم الاابغي حل والله اني اتعذب مع العلم انه مو مره شقي بس حتى امي وخواتي يقولي بنكلم ابوه يوديه لم جده ابو ابوه لانه مره متعلق فيه يرتاح منك
سحا11ب
سحا11ب
اختي صاحبة الأمتياز ابغى أسألك اسئله جاوبيهن مع نفسك
س 1.كيف حالك مع الدين
س2.انتي عمرك رحتي لشيخ يقرأ ..اتمنى تروحين لقارئ
س 3انتي تشغلين سورة البقره فالبيت
اكثري من قراءة القران والذكر وصلي فالثلث الأخير وأدعي الله
قال صلى الله عليه وسلم ¤من لايرحم لايرحم¤
اسأل الله ان يحنن قلبك عليه
وترى شكله بدى عندك الحنان عليه ولا ماطلبتي الحل لاتأيسي
خشع للقرآن الصخر
لاتلتفتين للوساوس ابد
صاحبة اٌلأمتياز
اختي صاحبة الأمتياز ابغى أسألك اسئله جاوبيهن مع نفسك س 1.كيف حالك مع الدين س2.انتي عمرك رحتي لشيخ يقرأ ..اتمنى تروحين لقارئ س 3انتي تشغلين سورة البقره فالبيت اكثري من قراءة القران والذكر وصلي فالثلث الأخير وأدعي الله قال صلى الله عليه وسلم ¤من لايرحم لايرحم¤ اسأل الله ان يحنن قلبك عليه وترى شكله بدى عندك الحنان عليه ولا ماطلبتي الحل لاتأيسي خشع للقرآن الصخر لاتلتفتين للوساوس ابد
اختي صاحبة الأمتياز ابغى أسألك اسئله جاوبيهن مع نفسك س 1.كيف حالك مع الدين س2.انتي عمرك رحتي...
الشكرلك الي ردو علي اشوفكم بكره *****الله واستودعكم الله الذي لاتضيع وداعه :time:خروج
!!صابونه!!
!!صابونه!!
نصيحه لوجه لله انك تبطلي ضرب الولد لاني شفت وحده نعلافها لما كان ولدها صغير بس تضربه مثلك لما كبر الولد انحرف ويكره امه وفوق هذا ماعنده ابد ثقه بنفسه
طفولة ورد
طفولة ورد
تعرفي اكبر مشكله
واجمل ميزه راحمه بحالك

انه طفل

قلبه كبير ويسامح
علماء نفس الطفل يقولوا انه الطفل لما تصرخي عليه يجلس يفكر انا اكيد غلطان ... حتى لو كنتي حاطه عصبيتك فيه

والشي الثاني والله من تجربه

انه يحصل مواقف بيني وبين طفلي
احس ياكيف اعتذر له واطلب السموحه اخاف الله يحاسبني اني ضريته او ظلمته اللي حولنا الكبار نقدر ناخد بخواطرهم لو عصبنا عليهم

لكن الطفل هيهات

وترا التربيه يبي لها صبر وسعه بال