هلا حبيبتي هالمشروع هذا انا كتبت عنه وطلبت مساعدة وماحد رد علي انا من اول افكر في هالمشروع اللي هو اني اشتري مثلا باص تويوتا هايس ابو 15 راكب وااجرها على واحدة من الشركات وطلبت ان واحدة تساعدني وتجيب لي عقد من شركة يعني تضمن لي العقد قبل لا اشتري الباص لاني في حاجة ماسة لمشروع زي كذا يجيب لي مدخول شهري جيتي والله جابك ان شاء الله يكون في تعامل بيني وبينك راسليني عالخاص حبيبتي الله يوفقني وياكي يارب في انتظارك
هلاا اختي شيكي على الخااص
راسليني على الخاص جزاك الله خير
الله يوووووووووووووو وفقك يالغلا وانا مثل حالتك عندي المشاريع وماعندي الماااادة اااهـ يالقهرررررررررر ر لكن لو وحدة تقدر عالمادة حتى لو تاخذ مثلا قرض وتبدأ وتسدد المبلغ مع ارباحها وبعد ماتنتهي يبدأ حساب الشريكة << حبيت اعرض عليكم الفكرة واتمنى لكم التوفيق والنجاح .
اقتباس مشاركة  (قلعة جانجي)
راسليني على الخاص جزاك الله خير
شيكي اختي على الخاص
اقتباس مشاركة  (طموحي تجاري)
الله يوووووووووووووو وفقك يالغلا وانا مثل حالتك عندي المشاريع وماعندي الماااادة اااهـ يالقهرررررررررر ر لكن لو وحدة تقدر عالمادة حتى لو تاخذ مثلا قرض وتبدأ وتسدد المبلغ مع ارباحها وبعد ماتنتهي يبدأ حساب الشريكة << حبيت اعرض عليكم الفكرة واتمنى لكم التوفيق والنجاح .
ااااااااااامين ياقلبي ويوفقك ياااااااااااااا ااااااااااااااا ااارب..لو عندي وظيفه ترد والله لأسويها بسسسسس ماعندي وظيفه ...الله يجزاك خير ويوفقك ويسعدك يالغلااااا

بنات الله يجزاكم خير ..لا انستقبل غير الشاحنااااااااا اااات فقط لأن مدخولها كبير اما الصغار فمدخولها صغير

الساعة الآن 11:32 .