لا اله الا الله عدد ما كان لا اله الا الله عدد ما يكون لا اله الا الله عدد الحركات والسكون سبحان الله و الحمد لله و لا اله إلا الله و الله أكبر و لا حول ولا قوة إلا بالله اللهم صلي وسلم وبارك على نبينا وحبيبنا محمد واله الطيبين الطاهرين سبحان الله و بحمده عدد خلقه و رضا نفسه و زنة عرشه و مداد كلماته
استغفر الله الذى لا اله الاهو الحى القيوم واتوب الية

هلا أختي
ممكن تفاصيل أكثر يعني صيانة لسيارة على الشركة

والسائق من وين

انا عندي سيارتين ودي ااجرهم من دون السواقين واذا لازم سواقين اوفرهم

بس الصيانه لازم على الشركة

كم عمولتك وهل فيه عقد

انا من الرياض

وشكرا لك
اقتباس مشاركة  (التحتوحة)
عطيني كافة التفاصيل
وان شاء الله يكون بينا تعاون

بس أنا من جده
حبيتي انا من الرياض والشغل بالشرقيه وحاليآآآآآآآآآ لا استقبل عذرآآآ ..لوهو يدخلها له ويعطيه كااافة التفااصيل
كن خلي ولي امرك يتقدم لشركه عندكم
اقتباس مشاركة  (ام_مضاوى)
لا اله الا الله عدد ما كان لا اله الا الله عدد ما يكون لا اله الا الله عدد الحركات والسكون سبحان الله و الحمد لله و لا اله إلا الله و الله أكبر و لا حول ولا قوة إلا بالله اللهم صلي وسلم وبارك على نبينا وحبيبنا محمد واله الطيبين الطاهرين سبحان الله و بحمده عدد خلقه و رضا نفسه و زنة عرشه و مداد كلماته
الله يجزاك خير
اقتباس مشاركة  (الشروق العذب)
هلا أختي
ممكن تفاصيل أكثر يعني صيانة لسيارة على الشركة

والسائق من وين

انا عندي سيارتين ودي ااجرهم من دون السواقين واذا لازم سواقين اوفرهم

بس الصيانه لازم على الشركة

كم عمولتك وهل فيه عقد

انا من الرياض

وشكرا لك
حبيتي انا قريييبه من الرياض والشغل بالشرقيه وحاليآآآآآآآآآ لا استقبل عذرآآآ ..تكلمي مع ولي امرك و هو يدخلها له ويعطيه كااافة التفااصيل
والسايق عليك والاعطال على حسب الشركه لكن غالبية الشركات عليك
عطيني تفاصيل ع الخاص بليييز بسرعة شكرا
اقتباس مشاركة  (روتق)
عطيني تفاصيل ع الخاص بليييز بسرعة شكرا
حبيبتي اعتذر انا حاليآموقفه استقبال الشغل لفتره ...واي استفسار عن الشغله لكم انا مستعده اذا تبون استفسار عنها مستعده واحد غيري في الفتره الحاليه يساعدكم العفووو

الساعة الآن 04:11 .