barkeena
barkeena
ولاتنسين فيه حريم قالو لهم عيالهم مشوهين والا بدون راس وفي الاخير طلعو مافيهم الا العافيه طمني نفسك وريحي وعليك بالدعاء
ولاتنسين فيه حريم قالو لهم عيالهم مشوهين والا بدون راس وفي الاخير طلعو مافيهم الا العافيه طمني...
الله يثبت حملك حبيبتي
بس حبيبتي عاوز اسئلك عندك شهرين و مابان الجنين في الأول
لأنني تقريبا نفس حالتك الآن عندي شهر و22 يوما وليس عامل سونار ومابان معي الجنين
بس كيس الحمل موجود و ماباين فيه شي وكدلك ما في نبض
تقريبا نفس حالتك مختلفين بس في وضعية كيس الحمل بس ابغى اطمنك لاتخافي كل الدكاتير في الأول مايبان معهم ولا شيئ يكون الحمل صغير ويخربطو خرابيط وكلام مالو لازمة بس بيخوفونا ولايهمك
استني شوي ختى تكمل 3 شهور حبيبتي واعيدي سونار لا تخافي مانتي لوحدك في مشاكل الحمل
كلنا الستات كدا حبيبتي الله اعينا ويثبث لك حملك يارب ياكريم
بس قولي لي كم عندك من شهر ؟
أنا من 29-11-2008 الى يومنا هدا مدة الحمل عندي يعني شهر و 22 يوم وليس ما بان معي ولا شيئ بس كيس حمل لا نبض ولا جنين الله يستر و يمررها على خير
وادعو الله اثبت حملنا ويسر لنا أمورنا وجميع اخواتنا الحاملات ياسميع يارحيم
متوكله على الله3
الله يثبت حملك حبيبتي بس حبيبتي عاوز اسئلك عندك شهرين و مابان الجنين في الأول لأنني تقريبا نفس حالتك الآن عندي شهر و22 يوما وليس عامل سونار ومابان معي الجنين بس كيس الحمل موجود و ماباين فيه شي وكدلك ما في نبض تقريبا نفس حالتك مختلفين بس في وضعية كيس الحمل بس ابغى اطمنك لاتخافي كل الدكاتير في الأول مايبان معهم ولا شيئ يكون الحمل صغير ويخربطو خرابيط وكلام مالو لازمة بس بيخوفونا ولايهمك استني شوي ختى تكمل 3 شهور حبيبتي واعيدي سونار لا تخافي مانتي لوحدك في مشاكل الحمل كلنا الستات كدا حبيبتي الله اعينا ويثبث لك حملك يارب ياكريم بس قولي لي كم عندك من شهر ؟ أنا من 29-11-2008 الى يومنا هدا مدة الحمل عندي يعني شهر و 22 يوم وليس ما بان معي ولا شيئ بس كيس حمل لا نبض ولا جنين الله يستر و يمررها على خير وادعو الله اثبت حملنا ويسر لنا أمورنا وجميع اخواتنا الحاملات ياسميع يارحيم
الله يثبت حملك حبيبتي بس حبيبتي عاوز اسئلك عندك شهرين و مابان الجنين في الأول لأنني تقريبا نفس...
وانا كمان حامل في الشهر الثالث ويقولولي المشيمه منفصل عن الجنين جزئين الله يستر
ويثبت حملكم وحملي وحمل جميع المسلمات
ويرزق كل محروم بلذريه الصالحه يارب
barkeena
barkeena
وانا كمان حامل في الشهر الثالث ويقولولي المشيمه منفصل عن الجنين جزئين الله يستر ويثبت حملكم وحملي وحمل جميع المسلمات ويرزق كل محروم بلذريه الصالحه يارب
وانا كمان حامل في الشهر الثالث ويقولولي المشيمه منفصل عن الجنين جزئين الله يستر ويثبت حملكم...
مساك خير حبيبتي متوكلة على ربي
الله يثبث لك حملك وتشوف ضناك بصحة جيدة وفي احسن حال
حبيبتي لا تعيري ما قاله لك الدكتور المشيمة منفصلة عن الجنين دا لازم يقول اي كلام
دا بس كلام كل شوية يفزعونا بكلام ربنا زرع الروح في الرحم وربنا وحده هو الكفيل بها ويغديها ويرزقها من حيث لانعلم
الله حبيبتي معاك لا تخافي و***** الله ربنا يكتب لك لي فيه الخير وللجنينك الصحة و العافية
وتشوفينه وتشيليه شيل حبيبتي
الله لايحرم كل حامل من شوفة ضناها
والله افرح كل وحدة عاوز تحمل ياسميع
و***** الله ما يصير الا الي ربنا كتبو لينا وخلي معنوياتك مرتفعة لاتخافي مو زين على البيبي
عليك بالاستغفار حبيبتي ***** الله ما يصير الا الخير
"أم زياد"
الله يثبت حملك ويرزقك بالذرية الصالحة
بــراءة طفل
بــراءة طفل
الله يعطيكم العافيه ويطمنكم بس انا اللي مستغربته النغزات كنها ضربت سكين في جنبي اليمن تحت الثدي بس في البطن والدكتور قال هذا من النفصال وماصار في حملي الاول
وانا اليوم داخله الاسبوع السابع