نساء صغيرات
نساء صغيرات
اختي يكفي تميزك بين العضوات حتى لو ما انعطيتي شعار ... وبعدين صدقيني لو تحتسبين كل كلمه وكل حرف تكتبينه انه لوجه الله وان القصد من وراه نشر العلم ما راح بعدها يهمك التميز وشعارات الشكر و التقدير لانه شي راح ينفعك ان شا الله دنيا واخره
أم عبد المنعم
أم عبد المنعم
أختي كلامك و الله صدق و في محله
انا لاحظت الموضوع ده كتير بصراحة
لكن أقولك انا لما أنزل موضوع لا أريدالحصول علي التميز(و لكني بفرح به طبعا) و لكني أريد منه افادة الجميع
و يكفيني ردود البنات و تطبيقاتهم اللي تشرف و اللي بفرح بيها جداااااااااااااااا
و بالنهاية أسألي الله ان يجعله في ميزان حسناتك هدا اللي ينفعنا و يفيدنا جميعا
[[hton]]
[[hton]]
يامشرفااااااات

نطالب بتثبيت مواضيع للاخت صاحبه الاميرات وتميزها لانها بصراحه تستحق وانا استفت منها كثير

ودائما القالها مواضيع الله يعطيها العافيه

معليك ياصاحبه الاميرات انتي متالقه دائما
زهرة النوير
زهرة النوير
صاحبه الأميرات يا أميره الأميرات ..هونيها وتهون يا معوده ..

والحمد لله انك طلعتي اللي في قلبج وارتحتي شويه من الهم اللي شايلته بقلبج ..

ولكن هذا ما يعني انك تضيقين خلقج بهالطريقه ..الدنيا ما تسوى واهم شي تذكري انك بخير وصحه وعافيه

انت وكل اللي تحبينهم ...وكل ما عدا هذا يهون ..

والله كل شيء يهون لو اخذتيه بالهون ..ولا تنسين كل مكان فيه علاقات انسانيه وعلاقات بين البشر لازم يكون فيه

ظلم قد يكون احيانا بدون قصد .. وعالم حواء مو عالم مثالي غير عن البشر ..كلنا بشر وكلنا نخطئ ..

ابتعدت فتره وسجلت في منتدى ثاني ولكن ارجع دايما لعالم حواء المميز

بكل صراحه ..ما عجبتني باقي المنتديات رغم انهم ما يقصرون باعطائك شعارات التميز ولكن انا دخلت النت اول مره

في عالم حواء ..وأحس بالولاء له ..تحياتي لك يالغاليه وكل شيء الا زعلك ..
lily_bh
lily_bh
هذي مصيبة عالم حواء ولا كم وحده تعبت ولا عبروها وغيرها تشجيع وتثبيت وشعارات السالفه مجاملات وبس دردشة مطابخ ما عطوها قدرها مدمنة عالم حواء ما عطوها قدرها وكانوا مبدعات وغيرهم وغيرهم كثيرات اجرك عند ربك ماهو عند مشرفات المنتدى
هذي مصيبة عالم حواء ولا كم وحده تعبت ولا عبروها وغيرها تشجيع وتثبيت وشعارات السالفه مجاملات...
بنات ليش دردشة مطابخ موقوفة العضوية

بصراحة الجميع استفاد منها