Analysis Services
اقتباس مشاركة  (سمارا تمارا)
هذي مصيبة عالم حواء ولا كم وحده تعبت ولا عبروها وغيرها تشجيع وتثبيت وشعارات السالفه مجاملات وبس
دردشة مطابخ ما عطوها قدرها
مدمنة عالم حواء ما عطوها قدرها وكانوا مبدعات وغيرهم وغيرهم كثيرات
اجرك عند ربك ماهو عند مشرفات المنتدى
بنات ليش دردشة مطابخ موقوفة العضوية

بصراحة الجميع استفاد منها

اقتباس مشاركة
اختي الكريمة
هذا امر خارج عن ارادتنا والادارة هي المسؤولة ان كان لديك اي استفسار
بخصوص دردشة مطابخ راجعي الادارة فهم المخولين بالرد عليك

وشكرا
25-01-1430 هـ, 12:22 مساءً

.
.

هلا أختي الغالية ..

العتب عالعين والراس والعتب من المحبة مثل مايقولون..

غاليتي أحب أقولج انه فيه دفعة جديدة من المميزات والشهادات التقديرية.. ومواضيع مميزة ثانية..

بس أخرناهم شوي لأنه فيه مفاجأة جاية لكم وبتعرفونها بوقتها ان الله راد.. وقرررررررريب جدا..

وأسمج وأسم الكثير من الأخوات مدروج بالشهادات.. بس مثل ماقلت انه التأخير بسبب المفاجأة الجاية..

أتمنى يكون كلامي واضح واحنا خبرناكم قبل بأنه كل البنات مميزات معانا..

وماننسى أحد وممكن يسقط أي أسم سهوا بنفس نزل أي موضوع لاكن ندارك هالشي بالمرة القادمة...

وخاصة العضوة اللي ماتبخل علينا بوصفاتها وبتواجداها الدايم وهو الأهم.. بس العدد كبير ماشالله..

أتمنى وأتمنى وأتمنى..

انه أي أخت فيه عندها ملاحظة أو أي شي ياريت يتم عن طريق الرسايل الخاصة أو قسم الشكاوي أو المقرتحات..

واحنا نتفهم معاكم الأمور..

لأنه هنا الكثير من الخوات اللي يدخلون وفيه منهم يقرون الشي وممكن يترجمون على طول بأشياء سلبيه..

وتعرفون السلبي دايم يعم..مع انه ثقتنا بنفسنا موجودة..

وأتمنى هالثقة اللي عدنا تنعكس عليكم كلهم وتنظرون للقسم بطريقة أفضل وللمشرفات خاصة..

حياج الله..

.
.
25-01-1430 هـ, 12:27 مساءً

طوّلي بالك يا صاحبة الاميرات والمسأله مش مستاهله انك تزعلي روحك يا شيخه عادي , وبالنسبه لي انا دايماً احب الحلويات اكثر شي واحب اعتني بها وازينها واشارك فيها بالمنتدى وما يكون في بالي ابداً اني احصل على تميز او شعار بالعكس احب افيد لا غير وسبحان الله ربك كريم اجي ثاني يوم الاقي موضوعي مميز , وما اكذب عليك لو قلت لك ما افرح بالعكس افرح واحاول المره الجايه اعمل شي احلى مو عشان التميز لا عشان الفائده لا غير ,, لا اعرف احد ولا اركن على احد انه يعطيني التميز بالعكس كل واحد هو ونصيبه في هالدنيا يا اختي ..

اصلاً حتى لو الموضوع مميز بالله عليك ايش بيعمل لنا لا بيطلعنا الفضاء ولا بينزلنا ..

احتسبي الاجر عند الله وما تزعلي , ربما المشرفات ما يكونوا اخذوا بالهم من المواضيع "وكل بني آدم بهالدنيا منشغلُ "

25-01-1430 هـ, 12:34 مساءً

صحيح كلامك الانسان بحاجه لتقدير وانا سعدت جدا عندما اعطونى شعار التميز فى قسم التجارب المنزليه واصبحت اكثر جديه ورغبه فى التميز واضافه الجديد وتدعيم الكلام بالصور والشرح الوافى برغم انها كانت اول تجربه لى فما بالك بالمخضرمات امثالك؟؟؟؟؟؟؟؟؟

عزيزتى تاكدى بأنك من الاقلام اللامعه فى قسم الطبخ والتى لها وقع مؤثر >>>>>>>> أقدس الطبخ لانه علم مستقل بذاته ولا يجيده الا المحترفون خخخخخخ

اكرر شكرى لك وتقديرى لمجهوداتك
25-01-1430 هـ, 02:06 مساءً

اقتباس مشاركة  (Cafe _Latte)
والله ما الومك لو خذيتي بخاطرك

لان تنزيل موضوع بالطريقه المفصله بالصور مو سهله وتاخذ جهد كبير تستحق من المشرفات كلمة التميز

مو ضارهم شي وانا لما جربت لقيت الدعوى مو سهله وحسيت بمعاناة وتعب كل اخت تنزل موضوع مدعوم بالصور والطريقه

بس تاكدي انك عند الاعضاء مميزه ومتميزه دائما حفظك الله وجزاك الخير
25-01-1430 هـ, 02:44 مساءً

الساعة الآن 12:41 .

تنبيه: كل ما يطرح من مشاركات في موقع عالم حواء يمثل رأي كاتبه فقط ولا يمثل رأي إدارة الموقع.
© 1998-2017 Hawaa Forum, Co.‏