ايامنا الحلوة
بعالم حواء اريح راسي اقرا وبسسسسسسسسسس
واذا عندي رأي اقوله
لكن اصور واتعب لأ بقوووة لأ
لأني شفت كثيييييييير بس خلينا حلوين:D
تحياتي لك صاحبة الأميرات انتي وراعية البل وطواري كلكم زي العسل ومتابعتكم
مس الرياض
مس الرياض
كثير لما اشوف لك موضوع ادخلة على طووووووووووول اعرف انه حلو
وكفاية الردود اللي تجيك والله هي اهم من التميز والموضوع الحلو مايحتاج تميز عشان الكل يدخلة وبيثبت نفسة من كثرة الزيارات واحتسبيها عند الله يمكن كم موضوع بالذات بقسم الطبخ يستفيدوا منه اللي خبرتهم قليله ولا العرايس الجدد وتفكين ازمه لهم !!
لاتخلين الموضوع يشغل بالك وخليك معانا نحتاجك انتي وخبرتك الله يوفقك وييسر امرك :26::26:
(حبيبة علي)
(حبيبة علي)
ههههههههههههه
الله عليك ياصحوووووووووووووووبه ياقلبي
ام علاء المسافره لاتاخذون على خاطركم من صحوووووووووووووبه
تبي تشوف غلاتها عندكم >>>>>>>>>>انتي ايش دخلك ياملقوفه
صحوووووووووووووووووبه والله انك غاليه ومميزه بدون شعارات انا متاكده ان المشرفات مايقصروووووووووون
لاتحطين في بالك ابدا يالغاليه
كلو الا زعلك ياعسل وهذي احلا ورده :26:
جونا 42
جونا 42
هلا بنات اولا اشكر كل من قالت كلمة حق جزاها الله خير وفى موازين حسانتها ووالله العظيم والله العظيم ماعرف حد من البنات الا عن طريق المشاركه معكم والله يشهد ولما نضع تميز يكون الموضوع متعوب عليه والصور واضحه وعن نفسى ويمكن لاحظتوا اى موضوع اشوفه ويستاهل اميزه وبظمير لانى مراقبه من الله سبحانه فى عملى وهو جزاء من الله نرجوه لا غير والبنا الذين ذكروا واسطه وغيره سوف تسالون عن ذلك يوم الحساب لاننا نعمل بظميرعلى حساب صحتنا والله العظيم انا مريضه وما احب ازعل حد منى ودايم ارضيكم باى شئ حتى تفرحوا واختى صاحبة الاميرات قبل 3 ايام انا ميزت لك موضوع كان هنا فى اطباق عالم حواء ونقلته للساخنه هل انا بينى وبينك واسطه او انتى طلبتى لا ولله وشفتك تستحقى لذلك ميزت موضوع كذلك كل البنات وما عندنا اسم عن اسم كلكم سواء والله على ما اقول شهيد تصدقوا بالله كان ابن اختى فى الانعاش بين الحيا والموت وانا هنا معكم وقلبى وروحى معه فى اكثر من كذا امانه سوف نسال ونحاسب عليها وكنت بينكم لانى لا اريد ان اقصر فى امانه اؤتمنت عليها نحن نخاف الله ولا نريد ان نحاسب بسبب الواسطات او غيره وهى غير موجوده فى عالم حواء عامه وفى اقسام الطبخ بالاخص واسالوا اى اخت من الاخوات اى رساله لا اتجاهلها وارد عليها سواء عضوه قديمه او لها مشاركتين فقط واكيد من عندها ظمير راح تذكر ذلك واكثر مواضيعكم مميزه الا اذا كان التصوير غير واضح والعبره باثبات الوجود وليس بالتميز وباثبات الوجود راح تفرضى نفسك علينا وعلى البنات يمكن تسقط الاسماء سهوا ولكن ليس تجاهلا والله يعلم لان المواضيع كثيره والاقسام ما شاء الله تبارك الله منوعه والاسماء اللامعه اكثر الله يحفظكم يمكن يسقط اسم سهوا لكن اكيد مع الايام نشوفه ونقدره واختلاف الراى لا يفسد للود قضيه وجزاكم الله خيرا وفى ميزانكم كلما تقدمونه لعالم حواء وقريبا لكم مفاجاه من الاداره نحن بصدد اخباركم بها واكيد راح تعجبكم والله يوفقكم ويسدد خطاكم
هلا بنات اولا اشكر كل من قالت كلمة حق جزاها الله خير وفى موازين حسانتها ووالله العظيم والله...

بهذي صدقتي وبيض الله وجهك ولو خليت خربت

انتي وام دانه الدندونه وام ناصر64 من الاشخاص اللي ماينسوووووون

لكن ماتفضلت فيه الاخت صاحبة الاميرات 100% صح

والله في منتدى كتبت طريقة كيكتي اللي في توقيعي

اخذت تثبيت

وتميز

ومشاركات من المشرفات

ماهو نظام اطفال ونستانس

لا لكن تقدير وتشجيع لنا .. انا ماكتبت وصورت وتابعت الا عشان البنات يستفيدون وانا استفيد من الدعاوي واكون شي مفيد للبنات

وغير كذا

لما تكتبين لهم تنصحينهم بقسم الشكاوي

يردون عليك بكلمه شكرا وراح نتصرف

وترجعين تعلقين لمصلحة المنتدى

يحــــــــــــــــــــــــــــــــــذف

ليه طيب

احتقار لي ولا تسفيه

ماكتبت الا للمصلحه فقط والله شهيد

زوجي شاف تاريخ تسجيلي هنا وقال بس عضوه!!!!

لك الحمد مادورت عندكم لا اشراف ولا اداره لأني في منتدى ثاني (ماخذه حقي وزياده مع اني جديده فقط من سنه )

وكان من المفروض تستفيدون من بنات عندهم خبرات بأمور كثيره

لكن للأسف تعتقدون انكم ماتحتاجون افكار وخبرات

بنحذف رد لي علشان فيه نصيحه وعلى الشكاوي!!!!

والله ماصارت بحياتي كلها بعالم النت

الوحده تنصحكم ماهي تسبكم وماكتبته لمصلحة المنتدى والمشرفات وعلشان يكون دائماً بالمقدمه

اللي بقلبي اكثر من التميز ياصاحبة الاميرات

للاسف لدى بعض المشرفات مفهوم كلمة الاشراف فرد عضلااااااااااااااااااااات

وين المتابعه اللصيقه ووين الاهتمام بالعضوات اللي ممكن تاخذون منهم الشي الكثير

بتقولون كثيرات

حطوا مشرفات واتمنى ....... ولا بلاش انتم ابخص

*ريناس*
*ريناس*
بعد قرايه هالنقااش ياليت تظبطون لنا عشاا وتعزمونا < وش دخلك معهم

تراني دخلت لاقفه الله يهدي سركم وتراني متابعه لأغلب مواضيع الطبخ وبالتوفيق للجميع

وصاحبه الاميرات الله يرزقك توأم ثلاااااثه يملون عليك حياتك عاجل غير اجل