كله الازعلك ياقمر

والله انك مميزه بدون شعار تميز ....عن نفسي مجرد مااشوف اسمك ادخل على طوووووووووووول...لان مواضيعك حلوه وجديده واسلوبك رووووعه وممتع

الله يرزقك ب3 توائم يفرحوا قلبك عاجل غير اجل يارب
25-01-1430 هـ, 07:12 مساءً

هلا بنات
اولا اشكر كل من قالت كلمة حق جزاها الله خير وفى موازين حسانتها
ووالله العظيم والله العظيم ماعرف حد من البنات الا عن طريق المشاركه معكم والله يشهد
ولما نضع تميز يكون الموضوع متعوب عليه والصور واضحه وعن نفسى ويمكن لاحظتوا اى موضوع اشوفه ويستاهل اميزه
وبظمير لانى مراقبه من الله سبحانه فى عملى وهو جزاء من الله نرجوه لا غير

والبنا الذين ذكروا واسطه وغيره سوف تسالون عن ذلك يوم الحساب لاننا نعمل بظميرعلى حساب صحتنا
والله العظيم انا مريضه وما احب ازعل حد منى ودايم ارضيكم باى شئ حتى تفرحوا

واختى صاحبة الاميرات قبل 3 ايام انا ميزت لك موضوع كان هنا فى اطباق عالم حواء ونقلته للساخنه

اقتباس مشاركة  (ام علاء)
يارب ترزق ام عمر توؤم 3 هالشهر سلمين معافين ولا يحرمني فرحتي فيهم))))
واسمحى لى بنقل الموضوع من اطباق عام حواء للساخنه
وتستاهلى التميز ووضعته لك يا قلبى
هل انا بينى وبينك واسطه او انتى طلبتى لا ولله وشفتك تستحقى لذلك ميزت موضوع كذلك كل البنات
وما عندنا اسم عن اسم كلكم سواء والله على ما اقول شهيد

تصدقوا بالله كان ابن اختى فى الانعاش بين الحيا والموت وانا هنا معكم وقلبى وروحى معه فى اكثر من كذا
امانه سوف نسال ونحاسب عليها وكنت بينكم لانى لا اريد ان اقصر فى امانه اؤتمنت عليها
نحن نخاف الله ولا نريد ان نحاسب بسبب الواسطات او غيره وهى غير موجوده فى عالم حواء عامه وفى اقسام الطبخ بالاخص

واسالوا اى اخت من الاخوات اى رساله لا اتجاهلها وارد عليها سواء عضوه قديمه او لها مشاركتين فقط واكيد من عندها ظمير راح تذكر ذلك

واكثر مواضيعكم مميزه الا اذا كان التصوير غير واضح

والعبره باثبات الوجود وليس بالتميز وباثبات الوجود راح تفرضى نفسك علينا وعلى البنات

يمكن تسقط الاسماء سهوا ولكن ليس تجاهلا والله يعلم لان المواضيع كثيره والاقسام ما شاء الله تبارك الله منوعه
والاسماء اللامعه اكثر الله يحفظكم يمكن يسقط اسم سهوا لكن اكيد مع الايام نشوفه ونقدره

واختلاف الراى لا يفسد للود قضيه
وجزاكم الله خيرا وفى ميزانكم كلما تقدمونه لعالم حواء

وقريبا لكم مفاجاه من الاداره نحن بصدد اخباركم بها واكيد راح تعجبكم

والله يوفقكم ويسدد خطاكم
25-01-1430 هـ, 07:18 مساءً

سلام ....

هلا أخواتي ...

حبيبتي صاحبة الاميرات والاخوات الكريمات ... التميز ليس فقط بوضع شعار يندرج تحت الوصفة .... فأي اخت شاركت بموضوع من جهدها او شاركت بنصيحة او معلومة مفيدة فهي مميزة .... وليس العبرة في كثرة طرح المواضيع او كثرة الردود او عدد المواضيع المميزة ....

ولا الادارة او المشرفات ينحازون لبعض الاخوات دون الغير مثل ما تعتقد بعض الاخوات لكن المنتدى كبير والاقسام مليئة بالوصفات سواء مبتكرة او منقولة او اسئلة مطروحة واستفسارات وكلها تحتاج جهد وتنظيم ووقت والمشرفات بشر ولهم طاقة ومع ذلك فهم يعطونكم من وقتهم وجهدهم الكثير وبدون انتظار مقابل ....

مع محبتي واحترامي ....
25-01-1430 هـ, 07:43 مساءً

بعالم حواء اريح راسي اقرا وبسسسسسسسسسس
واذا عندي رأي اقوله
لكن اصور واتعب لأ بقوووة لأ
لأني شفت كثيييييييير بس خلينا حلوين
تحياتي لك صاحبة الأميرات انتي وراعية البل وطواري كلكم زي العسل ومتابعتكم
25-01-1430 هـ, 07:47 مساءً

كثير لما اشوف لك موضوع ادخلة على طووووووووووول اعرف انه حلو
وكفاية الردود اللي تجيك والله هي اهم من التميز والموضوع الحلو مايحتاج تميز عشان الكل يدخلة وبيثبت نفسة من كثرة الزيارات واحتسبيها عند الله يمكن كم موضوع بالذات بقسم الطبخ يستفيدوا منه اللي خبرتهم قليله ولا العرايس الجدد وتفكين ازمه لهم !!
لاتخلين الموضوع يشغل بالك وخليك معانا نحتاجك انتي وخبرتك الله يوفقك وييسر امرك
25-01-1430 هـ, 07:56 مساءً

الساعة الآن 07:37 .