شاشي999
شاشي999
انا والله ان شعري يتساقط بصوره مروووووعه :ohmy:
من ثلاث سنين وانا اعاني مع التساقط والجفاف
يليت القى لي حل بس ابي مفعوله يبان على طول لاني ملووووول:44:
{ وُفىَ }
{ وُفىَ }
والله ياقطوف ان مثلك شعري مره يتساقط بكثره وجربت خلطات كثيره مافي فائده ومانفع معي الى هذي الي من إيف روشيه حتى ستعماله من 2 الى 3 بسنه دليل على انه مفعوله قوي واربع ابر يوم ايوه ويوم لا ولابره تستعمل اربع مرات جربيها وشوفي النتيجه وستعملت حبوب هير دال من صيدلية النهدي 65 ريال لي الان شهرين وباقي يتساقط وإذا تبي شي حبيبتي انا جاهزه:27:
والله ياقطوف ان مثلك شعري مره يتساقط بكثره وجربت خلطات كثيره مافي فائده ومانفع معي الى هذي الي من...
أدري دخلت عرض بس ممكن اسم الأمبولات و الشامبو بالإنجليزي وتسلمين ياقلبي والله يجزيك كل خير ,,

بالنسبة لعزيزتي صاحبة لموضوع إذا التساقط بشكل غير طبيعي من الأحسن تروحين دكتور تعملين تحليل دم يمكن عندك نقص بالحديد هو سبب من أسباب التساقط يلزمك حبوب + امبولات + شامبو خاص للتساقط يعني عناية متكاملة ,,

الله يرفع عنك وعنا اللهم آمين
قطوف عمري
قطوف عمري
اهلين فيكم كلكم

ومشكوووورين من قلب ع التجاوووب

واشكر صابرين ماقصرتي حبيبتي

::

وعلى فكره أنا فعلا فيني نقص حديد ومسويه تحليل دم قالووو لي انا فيني 6 من 12

بس مافهمت عليهم

المهم قاعده اخذ حبوب فرووز لنقص الحديد الكل يعرفهم

وحبوب زيت كبد الحوووت

وعلاج ثاني للفيتامينات

ومن كثر ماتكلمووو

اقتنعت انه تساقط شعري شيء طبيعي

وان شاء الله يخف يااارب

بس اللي حابه اسأل عنه

حبوب -->>> stersstsbs

امي جابتهم لي من الصيدلي

قالها انهم ينفعون للشعر وللتساقط

والكل ياخذهم

أممم

فيه أحد يعرفهم وجرب مفعولهم

ومشكووورين وعساكم ع القوووه
DFN
DFN
كان شعري يتساقط والحمدلله توقف من علاج اعطته لي الدكتورة والكل صار يستخدمه ويشكرني عليه لان من جد فعلا يوقف التساقط
لكن ماينبت شعر جديد لكن 100% التساقط يوقف

شامبو فيتشي ...vichy shampoo ... ب 50 ريال موجود بالصيدليات ...
انبولات فيتشي للنساء لونه احمر ...لان في نوع للرجال ولونه اسود.. vichy hair treatment anti-chute
وهذي صورة الانبولات .. http://www.leguidesante.com/images/produits/7959591-2.jpg
ممتاز وجربته

الانبولات تستخدمينه 3 شهور متواصلة مع الشامبو ...طبعا مو يوميا ..زي ماهو مكتوب بالعلبة...2-3 بالاسبوع
وبتلاحظين الفرق من اول يوم ان مافي تساقط

وبعد 3 شهور ..تقطعينه 3 شهور ثانية ...وبعدين ترجعين له وهكذا ...
لكن الشامبو على طول استخدموه ..

انا استخدم الشامبو صار لي سنتين تقريبا والحمدلله وقف التساقط
DFN
DFN
بشكل عام كل منتجات ماركة فيتشي vichy ممتازة ....الشامبو ..الانبولات ...التونيك ...الديودرينت كله ممتاز :)