الله يسامحهم

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمته الله وبركاته :27:
ببداء على قصتى على طول من غير مقدمات
تزوجت من حوالى 8 اشهور :44:ومن اول ماتزوجت وانا حاسه بضيق ومارتحت لشغص الى عشت معاه
المهم تزوجت وسافرت معاه على طول برا لانه يكمل دراسته بس وش اقول الله لايبلانا على الكم شهر الى جلست معاه لو جلست شهر زياده يمكن اروح مستشفى الامراض العقليه:mad:
من اول ماتزوجت وانا ماحس انى متزوجه ومااحس بشي الى يتكلمو عنه البنات بعد الزواج وحده من صاحباتى تزوجت في نفس السنه الى تزوجت فيها وكان بيننا اتصال كانت تشرحلي عن حياتها وكنت احس انها فرحانه من صوتها واحنا نعرف بعض من الابتدائي ونحس في بعض الله يهنيها ويتمم الها على خير
كنت اسئل نفسي يمكن الغلط منىحاولت قدر الامكان اغير من نفسي عشان ارضيه بس مافيه فايده
بقلكم تصرفاته وانتم احكموا عليهمن اول اسبوع زعل ونفيخ من دون سبب كان يزعل عليه بالايام وانا ماعرف وش السبب تخيلوا وانا لسى عروس ماكملت شهر كنت احاول اراضيه واقل ليش زعلان يقول مافيه شي
جلست على هاذا الحال شهرين وبعدين طفح الكيل وقررت اقل لامي مااحس انى متزوجه وانى لسى عروس كنت اقول اذا من اول شهر هاذا تصرفه اجل بعد كم سنه وش بيسوي فينى
:icon33:كنت دائما ابكي غربيه ومع زوج مايقدر الحياه واشتاق الاهلى تخيلوا انه كان يزعل اذا كلمت اهلي كنت اقل الامي تدق عليه اذا عاد برا البيت في الجامعه:hahaha:
وماكنت اقله اني كلمت امي مع انه امي كانت دائما توصل سلام له بس ماكنت اقول الان اعرف اليوم كله بيجلس يتنكد علي ويصرخ على اتفه الاسباب
المهم قلت لامي بعد مازعل 3اسابيع من غير سبب لايكلمني ولايعرف وش مسويه:44:حاولت اراضيه بس مافيه فايده
كنت اقله وش الى مو عاجبك في تصرفاتي قلي كان يقل انتى وفي نفسك وتعرفين حاولت معاه اكثر من مره بس في كل مره احاول اتكلم معاه يقوم ويخليني
المهم كنت متضايقه وطفشانه وكانت امي تصبرنى صرت انا في همي وهميت امي معايه
جلس على هذا الحال شهر وكل يوم امي اتصال مسكينه وقلقانه واوقات تبكي مسكينه من القهر طبعا انا ممنوع اتصل على احد كنت اكلم بسرقه واهوا مايدري:icon33:
المهم امي تعبت وقالت انا بكلمه قلت مستحيل هذا الشي لانه من اول يوم مايتقبل اي شي منهم كانهم اعداء
تخيلوا اربع اشهور في الغربه لاطلعه ولادخله زي العالم واذا طلعت لازم صراخ قدام العالم
امي صرت عليه وقالت باكلم عمتك الا اهي امه تقل تعزك زي بنتها وماترضى الغلط عليك وتقولانك وحده من بناتها
(بعد المشكله هذى طلعت حقيقتها الله لايبلانا وبس )
:eek:المهم امي قالت انها انسانه تتفاهم لاكن امي انصدمت فيها وغلطت على امي بلكلام امي سكتت وبعدين ماقدرت
بعدها دقوا عليه وقالوله وانكر الكلام الى قلته وزعل زياده انا طفشت وامي جلست تهدينى وتقول راضيه هذا زوجك ومالك غيره ومن هذا الاكلامراضيته مرتين ثلاث اربع بس مافيه فايده اناسن (معقد )
بعدها عرفت انه يقل كل شي لهم مافي شي بيني وبينه الا عند اهم اي شي حتى اتفه شي
انا نصدمت وكرهته زياده يمكن حتى الاشياء الخاصه بيننا يقولها مع انه من اول ماتزوجنا مايقرب منى بلايام واوقات بالاسابيع (لانه ماقدر عليه ) بعدها طفشت كل يوم يزيد قلت ادب ويوم دقيت على امي وانا ابكي ومنهاره واقلها تعالوا خذوني ماعدت اقدر امي مسكينه انهبلت وكل ويه تبكي وتقلي اصبري مابقي على جيتكم الا كم اسبوع
صبرت وكل شويه وحده من خالاتي تدق تهديني ويقولولى حاولى معاه حاولت الين انهايه بس بعدين سمعته يكلم بنت
بغيت انجن واهستر :mad: بعد الى حصل رحت معاه عند اهله بعد لبي حصل وجلست كم يوم وهاذا كله بعد ماوجهته وكلم امي وغلط عليها
اول ماوصلت بيتهم نمت وصحيت مسكونى امه وابوه وكل واحد يقل شي ويدخلوا بخصوصيات مالهم دخل فيها
مارديت عليهم مع انهم غلطوا على انا وامي وقلت بحترمهم لانهم كبار في السن
بعده سافرت عند امي وبغيت انجن لما شفت اهلي واخوانى
بعدها حصل مشاكل كثيره بعد ماعرفت امي انى زي مارحت زي ماجيت
وصل الكلام الامه وابوه وبغو ينجنوا ماصدقوا
واه اتصلل يهددني يقلي باجي اوديك المستشفي بس انا هنه ماسكتله يقل انى كذابه انا واهلى لاوالله
خلط عليه وسكر السماعه بعدها بسبوع سافر
بس امه ماسبتنا في حالنا
كلمتها وحده من اهي تقل بتفهما الموضوع حتى لومارجعت لايقعدوا يظلمونى بشي مو فيه
تقل جلست معاها الين النهايه وكانت كل شويه تغلط على واحد من العايله
وبعدين قفلت وجلست يومين ودقل على نفس الى كلمتها من اهلي
جلست تسب وطلعت كلام مو فيه وتقلب كل الكلام الى قلناه وبعدين بغت تنجن قالت تعالوا خذوا عفشها وماسكتتلها الى كلمتها تقل انا سكت الك المره الى فاتت والحين تغلطين علينا قالت ومين قالك انا بنرجعلكم البنت
وبغت تنجن امه سكرت السماعه
انا الحين مو زعلانه من كل الي حصل كل شي من ربي الحمد الله وشكر
انا مستعجله على الطلاق بس نستناه يرجع من سفره واذا ماطلق راح اخلعه
بس انا التنى تلركت دراستى ومارضيوا يرجعونى السنه هذى ادعولى انى ارجع
وانى اتطلق من افتك مت هذوله العالم
عاى فكره لسى صغيره عمري19
بس مستحيل هذا التجربه تاثر فينى الا زادني قوه
بس انقهر لما اشوف اخوانى الى روح المدرسه والى الكليه وانا في البيت ادعلي اني ارجع وتتسهل امري:44:
44
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

كل الصدق
كل الصدق
الله يهديكي زي مارحتي زي اجيتي يعني اذا قصدك مالمسك فاكيد انتي الغلطانة في تغيير نفسية زوجك وعصبيته الزايدة لان هذا الشي من الرفض له يجرح كرامته ويزيد شكوكة فا حاولي تصارحي نفسك وحياتك
غريبه في الدنيا ؟؟
لاياقلبي انتى فاهم الموضوع غلط اهو مايبغى ومادري وش فيه انا في البدايه كنت اراضيه وماعمري زعلته حتى لوغلط عليه كنت اراضيه واهوا الغلطان بعدين من اول اسبوع واهو يتخلق المشاكل من تحت الارض واحيانا يكون زعلان ومادري وش السبب واذا حاولت اراضيه يطنش ومايعملي حساب ماعمري رفضت هذا الشي (عمره ماطلب مني)
عسل القصيم
عسل القصيم
الله يكون بعونك

قصتك غريبه يعني مو معقول كل هذا وبدون سبب

معقول وحده وواحد يعيشو مع يعض 8 شهور ومايكون بينهم شي

يمكن زوجك ماحبك وكان يتصرف كذا علشان انت تتركيه وتجي منك

عموما الله يعوض صبرك خير
دندون الرياض
دندون الرياض
اختي غريبه احمدي ربك ان ربي فكك منه هذا رجال معقد نفسيا الله يخلصك منه
انتي توك صغيره عليك باالدعاء الله يسر امورك ويفرج لك يارب باكريم
_ حـــــلا _
_ حـــــلا _
احمدي ربك اختي على كل حال

للأسف زوجك عيوبه كثيره ..

زعول ( وهذا اكبر عيب ) ..

وكل شي يقوله لأهله ! ..

ومايحب أهلك ؟

ومشاعره بارده تستغربينها على رجال ؟ ( شلون مايقرب لك 8 شهور ؟؟ )

يا أما مريض بالضعف الجنسي زي ماقالوا الأخوات ،

يا أما ماحبك ويحب وحده غيرك ، وبصراحه كل السببين اشين من بعض ..

ادعي ان الله ييسر لك اللي فيه الخير ، وكثري من الاستغفار