الزواج المبكر...تجاربكم

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم بنات حواء
حبيت اليوم اشوف مين مع الزواج المبكر ومين ضده:39:
ونكتب تجاربنا لنستفيد من بعض
شو افضل الزواج المبكر ولا المتأخر؟وليه؟
انا رأيي انو ما تتزوج البنت قبل ما تخلص جامعة او على الاقل في اخرها
يعني خلي البنت مدللة في بيت اهلها ليه الشقا بكير:27:
انتو شو رايكم؟
60
17K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

امل حياتي&&
امل حياتي&&
انا متزوجة من بدري بس اشوف الزواج المبكر الحسنة الوحيدا في انو الوحدة تحس عبالها من سنها
اما الباقي اشوف انو الوحدا تتعب لانو تكون صغبراو عندها نقص خبرا وتفكيرها يتغير مع الايام عن نفسي احب زوجي
بس احيان اندم انو تزوجت بدري
امرأة صغيرة
امرأة صغيرة
شكرا امل حياتي لمشاركتك
فعلا تلاقي البنات يحوسون اذا تزوجو بدري
(((كنــــــده)))
شكرا امل حياتي لمشاركتك فعلا تلاقي البنات يحوسون اذا تزوجو بدري
شكرا امل حياتي لمشاركتك فعلا تلاقي البنات يحوسون اذا تزوجو بدري
مـــــــرحبا انا متزوجه وعمري 21 سنه واشوف اني صغيره الافضل البنت تتزوج بعد الجامعه لاني مره تعبت وما عرفت اوفق بين بيتي والدراسه بالرغم من مساعدة كل اهلي وصحباتي لي وخاصة اني متعثره دراسيا بسبب الشطاره الزياده>او حفلة طق ومش عارفه ايش لازم تكون شبعت من كل هالاشيا مع اني ما اايدها بس البنات الله يهديهم ويستر عليهم لهم طلعات غريبه جدا:39:
منال7966
منال7966
حلو الاعتدال مو كبيرة ولاصغيرة

بس حددي لنا العمر اللي تقدينه بالزواج المبكر؟؟؟1!!

في ناس تتزوج 15 سنة

وفيه 17 و 20

,,

احس العمر المناسب للبنت 21 سنة تكون توها متخرجة من الجامعة

ومافيها شي لو تزوجت وعمرها 19 او 20

,,

ادري اني ماقلت شي مفيد بس على حسب ظروفها وعمر الزوج.. يمكن الزوج عمره عشرين!!!! فلازم اصغر منه تكون الزوجة
خالة الدانة
خالة الدانة
لا مبكر و لا متاخر

خير الامور الوسط ..

المبكر .. تكون البنت فيه للحين ياهله و مب قد مسئولية و تنصدم بالحياة و خص يوم تحمل من بداية الزواج

روحه تحس عمرها ياهله شلون بتكون مسئولة من ياهل لبس و اكل و تربية !

وهذا كلام ناس اعرفهم انصدمو من الواقع .. مثل بنت خالتي اكبر مني بعشره ايام عرست بعد الثانوية مباشره

يتها صدمة الولادة و خصوصا انها كانت دلوعه و اكبر وحده عند امها و ولاااااادة مرة وحده تمت فترة ما تتكلم :(

الحمد لله صارت الحين احسن بس لا مبالاه للياهل تحس انه مب وقته و انه اخذ حقها من الدلع و الدلال و تغار منه !

فمن رأيي البنت تتزوج من 22 سنة لين 24 سنة هذا السن المناسب تكون شبعت من المراهقه و الشباب

و اخذت شهادة جامعية و اكتسبت خبره ^^