قطة برية
قطة برية
ياجماعه الاخت تقصد لفت انتباهنا لبعض الممارسات الخاطئة بحق الخادمة و لا تعني بأنها هي تفعل ذلك

و على العموم اهم شي مخافه الله فيهم

لكن المشكلة الآن للأسف اننا احنا الي اصبحنا نصيح و نشتكي من الخادمه و تصرفاتها السيئة و في الغالب حقوق الخادمة محفوظة لأنها اذا طنقرت و ماتبي تشتغل ماتقدرين تسفرينها الا اذا عطيتيها كامل حقوقها حتى لو هي مسوية ممصيبه

لكن حقوق المستهلك او صاحب البيت غير محفوظة و مافيه من يرجع له حقه في المبالغ الي دفعها ثمن استقدام هالخادمة خصوصا لما تسافر بعد فترة الثلاث شهور التجربة

تحياتي
قطة برية
قطة برية
ياجماعه الاخت تقصد لفت انتباهنا لبعض الممارسات الخاطئة بحق الخادمة و لا تعني بأنها هي تفعل ذلك

و على العموم اهم شي مخافه الله فيهم

لكن المشكلة الآن للأسف اننا احنا الي اصبحنا نصيح و نشتكي من الخادمه و تصرفاتها السيئة و في الغالب حقوق الخادمة محفوظة لأنها اذا طنقرت و ماتبي تشتغل ماتقدرين تسفرينها الا اذا عطيتيها كامل حقوقها حتى لو هي مسوية ممصيبه

لكن حقوق المستهلك او صاحب البيت غير محفوظة و مافيه من يرجع له حقه في المبالغ الي دفعها ثمن استقدام هالخادمة خصوصا لما تسافر بعد فترة الثلاث شهور التجربة

تحياتي
دنياي دنيا
دنياي دنيا
المعذرة يا عزيزتي لكن حسب علمي كلامك فيه مبالغة وااااااااااااااجد أعتقد إن الشغالة كافيها غسيل الصحون ودورات المياه أكرمكم الله وتمسيح الأرضيات وغسل ملابس العيال- بس العيال-والكي والترتيب أما غير كذا فصاحبة البيت هي المسؤلة أولا وأخيرا طبخ, مذاكرة للعيال , ولبسهم ,مسؤليات الزوج كلها يفترض ألا يكون للخادمة شأن فيها والمتابعة اليومية للوازم المنزل ومتطلبات الأسرة ....إضافة إلى عملها إذا كانت موظفة .. وبالنسبة لي يوميا أقوم قبل الشغالة وأفطر عيالي بعدين أقومها والله يمر عليها أوقات تطفش من كثر الجلوس والفراغ لأن شقتي صغيرة وبسرعة تخلص شغلها يعني يا بخت الشغالة إلي تجي عندي ( قولوووووووووووا ماشاء الله تبارك الله ) ومع هذا كله مالي حظ مع الشغالات يا ما جبت وسفرت .... بس الله يعين
المعذرة يا عزيزتي لكن حسب علمي كلامك فيه مبالغة وااااااااااااااجد أعتقد إن الشغالة كافيها غسيل...
يا قلبي هذي علتك لان الشغالة متى ما لقت نفسها فاضية اشغلتك انت

وقصدي لا ضرر ولا ضرار لا ندلعها ولا نقسى عليها وخير الامور الوسط

واقولك الكلام هذا عن تجربة
بنت الرياض المحبه
لالالا مبااااااالغه ...هذه مبالغه ...
وش اللي تلبس الجزم وتغسل الرجول ؟؟
ومن اللي تصحي المدام؟؟
وليه تمشط شعر البنات باي شرع هذا؟؟
وكله كوم وتودي السياره وتسكر الباب لهم !!
اسمحي لي كلامك مو منطقي ...
مافيه احد يسوي كذا بشغالته ...
ولو فيه وين الشغاله اللي بتسكت ؟؟الحين نكرمهم وندللهم ونراضيهم ...وعسى يرضون ...ويشتغلون مثل الناس...

الشغاله برايي عليها عده اشياء تتفاوت من بيت لبيت على حسب :
-تنظيف البيت والحمامات
-ترتيب الغرف والدواليب
-غسل المواعين
-بعض البيوت تعتمد عليه بالطبخ

اما انا شخصيا مالها شغل باهل البيت ولا بطلباتهم ولا بلبسهم ولا بغسيل الثياب ...انا اللي اغسل وهي تكوي
انا اللي اشرف على طلبات اهل البيت
هي شدخلها ؟؟؟
رمش العيون2
رمش العيون2
حنا علينا نخاف الله فيها نعاملها بالحسنى وتعطيها رواتبها فى وقتها
اما باقى الاشغال المنزليه يجب ان تقوم بها وعلى ربه المنزل الاشراف عليها