السيدة انا
السيدة انا
جزاكم الله الف خير
اللهم برد قلوب المؤمنين وانتقم لكل قطرة دم اهدرت بسبب الظلمه وارنا بهم عجائب قدرتك

والله يحفظ المسلمين في تلك البلاد
اوراق من ذهب
اوراق من ذهب
يابنات طيب انا وش ذنبنا المغتربات تشملونا بالدعاء وغيرنا من المسلمين هنا بامريكا ان شاء الله ما يصير يارب ويحفظنا من كل شر
يابنات طيب انا وش ذنبنا المغتربات تشملونا بالدعاء وغيرنا من المسلمين هنا بامريكا ان شاء الله ما...
ياقلبي والله اننا ندعي لكم ان الله ينجي الصالحين منهم وكل من به خير منهم والله سبحانه وتعالى يعلم المفسد من المصلح ودايمن قولي اللهم لاتواخذنا بما فعل السفهاء منا
ام عزان
ام عزان
يابنات طيب انا وش ذنبنا المغتربات تشملونا بالدعاء وغيرنا من المسلمين هنا بامريكا ان شاء الله ما يصير يارب ويحفظنا من كل شر
يابنات طيب انا وش ذنبنا المغتربات تشملونا بالدعاء وغيرنا من المسلمين هنا بامريكا ان شاء الله ما...
@نسمة فجر@
@نسمة فجر@
ياقلبي والله اننا ندعي لكم ان الله ينجي الصالحين منهم وكل من به خير منهم والله سبحانه وتعالى يعلم المفسد من المصلح ودايمن قولي اللهم لاتواخذنا بما فعل السفهاء منا
ياقلبي والله اننا ندعي لكم ان الله ينجي الصالحين منهم وكل من به خير منهم والله سبحانه وتعالى يعلم...
جزاك الله خير اختي على المشاعر الطيبه والله قلوبنا تتقطع وانا جالسين في هاالديار بس الشكوى لله وحده جينا طايعن لله اولا ثم لازواجنا ..
آنـسـآنـهـ لآآكـثر
من هالحال واردى