ام لمار123
ام لمار123
طبيعي الوحدة تتحمل اهلها لانهم اهلها واهل زوجها لا بس السؤال ليه الرجل ما يتحمل اهل زوجته وليه مطلوب منها تصبر وتهان وما تتكلم وما تشتكي زوجها وهو لا 000والعذر انها ليه تتحمل اهلها يا ناس اهلها ايش فيكم ؟؟ والله الزوج يبر اهله بس الحرمه ماتبر اهلها واعتقد مو ضروري بمجتمعنا اهم شىء الزووووج وامه واهله وحبيبتي في امهات ازواج ما شغلتها الا زوجة ولدها يعني هي تعيش شبابها وتنبسط وانا الي اتحمل وبعدين من منع الزوج يبر اهله ؟؟؟ بس برضوا الزوجة ليست مطالبة تبرهم تتعامل معهم بطيب وعدل بس اذا غلطوا تاخذ حقها ولا ترموا كل شىء على الحرمه عشان كذا احنا الخليجيات ما عندنا حقوق اذا تحسسونا بذنب واحنا ما اخطئنا في النهايه العدل مطلوب بس مو ضياع الحقوق من حق الحرمه يكون لها بيت مستقل تمارس انوثتها فيه ولها قرارت ببيتها ما احد يتدخل ام اظلم واسكت لا والف لا 00000والرجل اذا قدر اهلي بقدر اهله ولو اجي للرجال واقولهم لو اباء زوجاتكم يغلطون عليكم ايش بتسوون اتحدى واحد بيقول اصبر احتسب الزم الصمت ابرهم بيقول 0000بخذ حقي هذا اذا ما رمى بنته بوجهه 000000هذا راي خاص فيني حبيت اوضحه رجاء خليكم موضوعيين بالرد00000
طبيعي الوحدة تتحمل اهلها لانهم اهلها واهل زوجها لا بس السؤال ليه الرجل ما يتحمل اهل زوجته وليه...
غاليتي اتوقع ان البر من طرفك وطرف زوجك مشترك ياليت انتي تكوني اكثر موضوعيه بالرد هل لازم اكون طويلة لسان وقليله ادب اذا هم غلطوا علي والا اتبع سنة الرسول في مقابلة الاساءه بالاحسان انتي حره في تصرفاتك لكن اتوقع والله اعلم اذا انتي بريتي اهل زوجك بحب ان ه مقابل هذا الشي زوجك بيعامل اهلك نفس المعامله وهذا اللي حاصل معي ومع غيري ما ادرى عن وضعك لكن صدقين ليس الشديد بالصرعى ولكن الشديد من يملك نفسه عند الغضب اذا ضايقوك ليش اتتمشكلي وتكبري السالفه احسن شي الصمت وعلى فكره هو اقوى رد وبعدها تخففي زيارتك بدون تقليل من احترامهم اما اذا عفوتي وصفحتي فلك اجر كبير والله الدنيا ما تستاهل الحقد والكره شوفي اعلب المواضيع اهل زوجي واهل زوجي وهي يمكن ما تشوف تصرفاتها الغلط مو دايم من اهل الزوج انا الاحظ زوجي اذا ابدى اهتمام فيني قدام اهله احسه تتحسس فأبعد والله انها تحس بتصرفي وتقدرني مع انها حبيبه معي بس ولو عاطفة الام تغلب عليها وودها يكون بجنبها الله يهدي الجميع
ام لمار123
ام لمار123
نفسي ببيتزا توقيعك المني جدا حسيت فيه تراكمات كثيره اثرت على تفكيرك الله يهون عليك ويفرج لك همك وينصرك على من ظلمك ولكن في اخر توقيع قلتيي سكوتي راح يقهرهم هنا اعترفتي ان السكوت يقهر مش طولة اللسان والمشاكل دعواتي لك بالتوفيق
ام لمار123
ام لمار123
على فكره يا بنات انا ما اقول ان اهل الزوج ما يغلطون لكن مثل ما قال الشيخ الدكتور خالد اعتبريه هذا ابتلاء وامتحان من الله سبحان وتعالى علينا التعامل مع هذا الابتلاء بالدعاء والصبر والمعامله الحسنه اخر شي انتي الربحانه في دنيتك لانك بتشوفيها في عيالك وفي الاخره ثوابك عند الله عزوجل
فجر الجزيرة
فجر الجزيرة
ماشاء الله تبارك الله عليكم ياأم لمار
بس لاتحسبين كل الناس مثلكم
واعتقد إن موقف الزوج وردة فعله لها دور كبير في تهدئت المشاكل أو القضاء عليها أو العكس أقصد إذا كان الهجوم من الأخوات اللي أصغر منه بسسسسسسسسسس لاحياة لمن تنادي
~ وشــّلْ ~
~ وشــّلْ ~
ام لمــــــــار

ما شاء الله عليــك

الله لا يضـــرك

يسخر لك زوجك واهلـك وأهل زوجك ..

ويلقي محبتك في قلوب الناس

والله حبيتك من أسلوبك

اذا تزوجت باذن الله .. بنفذ توصياتك

:)