مراحب
مراحب
هلاااااااوغلااااااااا
اشوووواق .... انصحك تروحي دار نجد وعندهم برنامج كامل للعروس من الى ويبداء قبل العرس 10 ايام تقربياً
وبــــ 1500 ريال
بس اطلبي انك تكوني جاهزه بدري لانهم زحمه واخرون الوحده عن الموعد:26:
والله يوفقك
][ دلوعة خطيبها ][
انا بعد مثلكم زواجي قريب والى الحين محتاره في المشغل وودي مثل ماقالت اشواق تجهيز كامل
سمعت عن ضوء القمر واحتمال كبير اروح لهم خصوصا ان أسعاره مناسبه مره وشغلهم حلو جدا

وحبيت انصحكم بعد بأستيديو شغلهم يجننن ان بغيتي فوتغرافي او فيديو وهوو( استيديو الفاتنه ) بجد بنات لا تفوتوه عليكم صورت عندهم في خطوبتي حتى خطيبي لما شاف الصور بغى يغمى عليه :17:
الهوليّــــه
الهوليّــــه
أولا : ألف مبروك.. :26:
نصيحه لوجه الله لاتروحون اللمسه الأخيره .. أساسهم ثقـييييييييييييـل ومكياجهم مو ذاك الزود ..
بصراحه أنا ما يعجبني غير (دار نجد ) وأفضل وحده عندهم تسوي مكياج اسمها:(هاديه) بس بصراحه أنا ما قد شفت مكياج عروس مسويته بدار نجد ..
لكن انا شخصيا ما يعجبني غيرهم .. وبالنسبه للشعر مو ذاك الزود بس فيه وحده فنانه عندهم بالتسريحات لكن للأسف ما أعرف اسمها ..
المهم انتبهوا ولا تخاطرون بعرسكم عند اللمسه الاخيره ..
لازورد
لازورد
دار نجد الجميع يمدح مكياجه

هو روعه ورحت لهم بخطوبتي وزواجي والكل انهبل على مكياجي

بس تسريحاتهم مو ذاك الزود يعني ما عندهم ابتكار في التسريحاااات

وللامانه انا ما كنت راضيه عن مكياجي يمكن لاني ما احب المكياج الكثير

بس الكل كان يمدح

وبرنامجهم حلووو بس انا ما سويت منه ولا شي غير البودي كير والمناكير

اللمسه الاخيره مبدعين في التسريحات انا عن نفسي ما جربت مكياجهم

بس اختي بملكتها وزواجها طلعت تجنن وكانت رايحه لهم

وقريب شفت صور جارتي بزواجها كانت روووووووعه

وهي رايحه اللمسه الاخيره
**ام لمى**
**ام لمى**
انا من رايي تروحي ضوء القمر (سيهات) لآن اختي كانت خطوبتها قبل 3شهور وصارت قمر بمعنى الكلمه
واخت زوجي تعدلت في اللمسه الصراحه كان مكياجها فاشل مرررررره وانا انصحك بضوء القمر واذاتبي الرقم تراه عندي وترى اسعارهم مناسبه مررره
:24: :24: :26: :26: :26: :26: :26: