goldenros

goldenros @goldenros

عضوة جديدة

المشوره ياأهل الخبره.........للضروره

ملتقى الأحبة المغتربات

حبيت اخذ راي أصحاب الخبره انا متواجده في الولايات المتحده الأمريكيه منذ اربع سنوات و هذه هي السنه النهائيه لنا و سنعود غلى ارض الوطن قريبا .
فحبيت اعرف ايش الأشياء اللي تنصحوني بشرائها من هنا من ادوات منزليه او صحيه او اي مستحضرات تجميليه او اجهزه اواي شئ تعتقدون اني ممكن استفيد منكم فيه و للعلم انا عندي اربعة اطفال ( 16سنه-10سنوات-9سنوات-4 سنوات) ........لا تطولون علي في الرد .:time:
19
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

Saraab
Saraab
هلا حبيبتي
والله انا للحين بامريكا او مادري شنو ممكن يفيد بس اعرف كثير عايلات خذوا معهم اغراض للبيت اثاث او غيره بس اذا كنت راح تاخذي اجهزة معاك تاكدي ان الفولت مناسب للمنطقة.
:27:
goldenros
goldenros
انا قصدي ادوات منزليه او كريمات او اي شغله ممكن الواحد يتحسف انه ما اخذها معاه من هنا و خاصه ان مشكلة الشحن محلوله
شاكرة
شاكرة
والله يااختي مادام الشحن محلول..يعني بتاخذون كونتينر..امشي وقشي..
عندهم المفارش للسرير روعه واشكالها راقيه وارخص مننا..
اغراض البيت..مثل الاواني للتقديم..تلقينهن بلاش هنا خاصه بوقت التخفيض..( تي جي ماكس ومارشالز ولازروس)
اقصد سفره كامله..او صحون تقديم حلى قهوه او معجنات..وحده اشترت سفره كاملة من هنا..ولقتها اضعاف اضعاف بالسواني اللي بالسعوديه نفسها بالضبط..
السلال هنا حلوه بعد..
التحف ببلاش وراقيه..
مكانسهم زينه لكن مشكلتها الاكياس..مدري هي موجوده عندنا والا لا؟
العاب الاطفال هنا ارخص مننا..خاصه الماركات مثل( لتل تكس) تلقينهن رخيصه مقارنه باسعارنا..
وطبعا الملابس ارخص وعندهم ماركات حلوه..
ستائرهم تهبل وبسيطه تعجبن مره..ورخيصه واشكال والوان..وفيها افكار..
هذا اللي ببالي الان..
البررريئه
البررريئه
السلام وعليكم بنات انا بعد مثل الاخت goldenros ابى اعرف شو الاشياء الي تفيدنا من امريكا
goldenros
goldenros
شكرا جزيلا و ما نستغني عن خبراتكم . طيب اللي عنده معلومه عن افضل كريمات للجسم او معطرات الجسم ياريت تشاركنا برأيها

مع الشكر لكل من ساهمت معنا بالرأي

و بصراحه انا اعشق هذا المنتدى لأنه يوفر عليك الكثير من الوقت:13::cool
: