ولدي جنني وطلع لي قرون (أماأماأما)

الأمومة والطفل

:Dولدي جنني :D:D:D:D:D:D:D
اولا يرفس كثير تخيلو ذبح عمره من كثر مايرفس اي اكل ياكله يهضمه على طول الولد رياضي
حتى لما اشيله يرفس فالجو لما احممه ولااغير له الحفاظه يرفسني اه اه اه بشكل مؤلم
حتى ابوه مسميه ابورفسه
ثانيا ماينام زاهد في النوم تقولين شخص كبير ينام معنا ويصحى ويسحب حتى الليل تقولون مرفع
ثالثا زاهد في الاكل ياخذ حاجته ومايكثر يحب الرشاقه
رابعا مغلبني لسه سنونه ماطلعت وعنده اسهال والتهابات الحفاظه
خامسا جالس معي هالحين وسهران مع اني حاولت انيمه لاوقاعد يلعب ويطلع اصوات ازعجت ابوه
سادسا كسووووووووووول تقولون سوداني ماناقص الا آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآي لايبي ينقلب ولايبي يزحف اللي فالح فيه الرفسسسس والثرثره يحب يسولف كثير وبس
سابعا والله انه جالس يرفس في ظهري الان وانا اكتب
ثامنا حرراااام قاعده اسب فيه وهو يتبسم بس لعيونه بقولكم بعض محاسنه تعرفون الاطفال يموتون على شي اسمه فاين مايلقونه الاوفي الفم على طووووول صح
ولدي لواعطيه كرتون ماحطه بفمه ياخذه ويقطعه ويرميه اي شي اعطيه مايحطه بفمه وهذي ميزه حتى جماعتي مستغربين اي طفل ينعطى شي على طول بالفم وهذي ميزه
ولايبكي ابدا الااذا طق حتى لما يكشف عليه الدكتور مايبكي يجلس يضحك وهذي ميزه (مدحنا القط قام ينط توي امدح فيه الاويبكي اسكت فشلتني )وفيه بعض الإجابيات مايقصر
تاسعا شوفولي حل معاه مسوي نفسه كبير حتى الالعاب مايلتفت لها
عاشرا ادري ان ماعندي سالفه اعرف وش بتقولون فاضيه وغثه وثقيلة دم هي وولدها صح
بس اكيدفينا شوية خفت دم
باااااااااااااااااااااااااااااي ولنا لقاء مع تطورات ولدي ابو رفسه
15
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

❤غلا سامي❤
❤غلا سامي❤
بسم الله على ولدك... والله يحفظه لك.... توقعتك مبهذلة معه.. طلع يلعب ههههههههههههه... ياحلووووه ماشاء الله تبارك الله .. سلمي عليه وقولي هذي من خالة ام جودي....
فلسفة أنثى
فلسفة أنثى
ام جودي وعبودي تسلمين ياقمرررررر والله يخلي لك جودي وعبودي
*عدسات*
*عدسات*
ماشا الله
الله يحفظه ويخليه لك
بنت الجبلين
بنت الجبلين
ولدك عكس بنتي عمرها خمس شهور ماتصدق على الله يقرب لها شي على طول بفمها تقولين ذابحها الجوع واذا مالقت شي الاقيها مفصخه شرابها وتاكل او مخدتها تجلس تتهاوش معها لين تسحبها وتلعب فيها الله يصلحها مامنحفها الا لقافتها واذا صاحت سمعوها الجيران الاقيهم من بكرى شكاوي مززززعجه وتحب اكون بجنبها على طول
وغير كذا تموت على افياش الكهرب الاقيها تلتفت عليهم وتضحك تحسبهم عيون

الله يصلحهم ويرزق بنات المسلمين
*رحيق*
*رحيق*
يسسسسسسسسسسسعد قلبه ياناس عثثثثووووول

انا ولدي لسه شهر وشوي مابعد طلع القدرات الخارقه :04:

اما بنتي لما كانت صغيره شوي وي وي وي طلعت لي نخل مب بس قرون :27:هههههههه

الله يحفظهم لنا ويفرحنا فيهم