هي جت علي الاوريو

نص السلع فياسواقنا الخليجية هي امريكية والصناعة تكون محلية

بالوكالة يعني .

الله المستعان
اقتباس مشاركة  (غيغي)
مافهمت كلامك!!!!!:conf used:
اجل احنا ليش نقاطع المنتجات الامريكية!!
ومن قالك انه كلكم تقاطعون ؟
انا مااقاطعت شي لانه الراجع موب لامريكا الراجع للوكيل وليش اخرب بيت الوكيل وهو ماله ذنب ؟
هو اشترى الوكاله واعطاهم حقم من زمان قبل حملاتكم الي على الاخضر واليابس

اذا انتي تقاطعين وشايفه انه المنتج امريكي رأيك وانتي حرة فيه بس المستغربة منه ليش منزله موضوع وانتي فقط ماراح تمشين الا على رأيك ؟
vanilla babe
مين قالك ان مافي عائد للشركات الأمريكية وهي لها وكلاء بالسعوديه
المواد الأساسية الي يصنعوها بالسعودية من وين يشتروها ؟؟
من راعيها الأصلي الي هي الشركات الأمريكية وبعضها أصحابها يهود الي مخصصين نسبة معينه يدعموا فيها إسرائيل
وطالما نشتري من المنتجات الي هنا ونخلصها طبيعي الوكيل بيطلب كميات من صاحبها الأصلي عشان يصنعوا زيادة لنا
وبكذا ندعم أمريكا

مومعناته صار في وكاله هنا معناته مافي نسبة ربح سنوية للراعي الأصلي للمنتج

عشان كذا احنا مقاطعين والله يقوينا ع المقاطعه
بس حبيت أفيدك وكلا حر بس هذا أقل جهاد نسويه ونعرف هالأموال بتروح للصهاينه ويذبحو فيه العرب
اقتباس مشاركة  (vanilla babe)
ومن قالك انه كلكم تقاطعون ؟
انا مااقاطعت شي لانه الراجع موب لامريكا الراجع للوكيل وليش اخرب بيت الوكيل وهو ماله ذنب ؟
هو اشترى الوكاله واعطاهم حقم من زمان قبل حملاتكم الي على الاخضر واليابس

اذا انتي تقاطعين وشايفه انه المنتج امريكي رأيك وانتي حرة فيه بس المستغربة منه ليش منزله موضوع وانتي فقط ماراح تمشين الا على رأيك ؟
ليششش معصبة
غريبة ليش ماقطعتي احس ان اي وحدة منا غيورة على دينها (ثم)وطنيتها بتقاطع والله فية كثير منتجات عربية احسن من الامريكية بس خسارة معطيناهم فرصة انجرب منتجاتهم
ومن قالك الوكاله واعطاهم حقم من زمان قبل حملاتكم الي على الاخضر واليابس
لا ياعزيزتي اللي اعرفة انهم كل سنة ميلادية ياخذوا مببببببببالغ
والحمدالله انا للي كم سنة مقاطعة اللمنتجات الامريكي والدينامركي والحمدالله ماضرني الكل يثني على طباخي

الاوريو
ياختي امريكي وستبدلية بالبسكويت اللي ذكرتها الأخت الي فوق
و*****الله ربي بيبيض وجهك قدام اخوك وضيوفة.
ارحم الاخت اللي ردت وتقول انها ما قاطعت شكلها عايشة بكهف وما تدري عن نظام التجارة هنا

الساعة الآن 05:00 .