بنات حبيباتى الله لايحرمنى منكم

ايش تستخدموا لما بتسوا بوريك او سنبوسة بالسباناخ نوعية الجبنه يصير استخدم فيلادلفيا او جبنه مبشورة
وما نيل المطالب بالتمنى ولكن تؤخذ الدنياغلابا
بالسمبوسة أحلى شي الموزاريلا مع أي شي تبينه.. و****لله البنات بعد يفيدونج

يام صمودة :
ممكن تستخمي أي نوع من الجبن في السمبوسة
وكلآ على حسب ذ وقه
أسألك اللهم باسمك الأعظم أن ترزقني رضاك والجنة..
مررررحبا ام صمووده
ماتبكيش راهوو الموضوع بسييييييييييييييط جداً
شوفي
ممكن تستعملي جبنة فيلادلفيا او اي كريم تشيز من اي نوع بس خليها فترة برا الثلاجة باش ترتخي و اضربيها بالخلاط وممكن تحطي معها بيضة علشان تصير سايله
وفي انواع تكون جاهزة للحشوات CHEESE SPREAD وهادي تكون اطرى من الثانية

وعموما اي نوع جبنة ممكن يمشي حاله بالنسبة لي انا اخلط كل انواع الاجبان اللي عندي وافضلها في الحشوات هياالموتزاريلا و البرماجان والفيتا تشيز
المهم كانك استخدمتي الفيتا تشيز ماتحطيش ملح لانها مااااالحة عالاخر
واهم شي ياوخيتي ردي بالك من الاجبان راهي مش كلها حلال لان يحطولها انزيمات مستخرجة من الحيونات وخاصة الخنزير لانه ارخص شي والعياذ بالله
ديما لما تشري جبنة دوري على نوع يكون مكتوب عليه u او k لانه يكون كوووشر يعني حلال مافيشي خنزير ومرات تلاقي مكتوب مع المكونات NO ANIMAL RENNET
المهم اقري عليها وشوفي الحلال من الحرام.

والسلام عليكم
ابى الاسلام لا اب لي سواه اذا تفاخروا بزيداً او بعمر

قال تعالى: ( ولا تحسبن الله غافلا عما يعمل الظالمون إنما يؤخرهم ليوم تشخص فيه الأبصار ، مهطعين مقنعي رؤوسهم لا يرتد إليهم طرفهم وأفئدتهم هواء )

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

LUMEE
مشكورة حبيبتى على المساعدة الطيبة جعلها الله فى ميزان حسناتك

ام هشوووووومى ....***** الله مانسيت واو ههههه وينك ووين ها الغيبة ليك وحشة كبيرة حبيبتى متشكرة على افادتك للموضوع والمساعدة ربنا يبارك فيك ويخليلك عيالك وابو العيال الفائدة فيه ...صحيتى على التوضيح باالنسبة للجبنه والله انا احترت فى الجبن ومالقيت غير الفيلادلفيا حلال والمشكلة زوجى مابيحبها اطريت باخد جبنة شرائح مافيها من مكوناتها خنزير لكن فيها منفحة العجل والله كثير منهم حلولوها وقالوا مش حرام بااعتبار حتى احنى فى البلاد ناكلوا فيها وفيها منفحة العجل ويجيبوا فيها من فرنسا والله اعلم وكان عندك انواع من الجبنه بالله دلينى عليها ووين القيها وايش اسمها ......تعبتك معى ياالغالية

نبيك فى سالفة عندك طنجرة ضغط ؟كان عندك نبى نسالك عليها والله لايحرمنى منك
وما نيل المطالب بالتمنى ولكن تؤخذ الدنياغلابا

الساعة الآن 03:26 .